أخباراتصالات وتكنولوجياعام

جائزة “أفضل هاتف ذكى لعام 2018” من الرابطة الأوروبية من نصيب هواوى P20 Pro

أعلنت هواوى عن فوز هاتفها P20 Pro بجائزة “أفضل هاتف ذكى لعام 2018″، والتى تقدمها الرابطة الأوروبية لتقييم ومراجعة الأجهزة الإلكترونية ‘European Hardware Association’ فى حفل توزيع جوائزها السنوية لعام 2018، حيث يتم منح الجوائز من قبل الرابطة لأفضل المنتجات الإلكترونية المتاحة فى الأسواق الأوروبية بعد اختيارها من قبل مراجعين ومتخصصى التكنولوجيا من مختلف أنحاء العالم. بينما شهدت فعاليات نسخة 2018 لهذا الحدث تصويت أكثر من 100 مراجع ومتخصص تكنولوجى للمنتجات المُفضلة بالنسبة لهم من بين 42 فئة للأجهزة والمعدات الإلكترونية، متضمنة الهواتف الذكية، الأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء ومكونات الحاسب الآلى.

 

ومن جانبه صرح بروس لي، نائب رئيس قطاع الهواتف الذكية بمجموعة هواوى لأعمال المستهلك، قائلا: “تمثل هذه الجائزة إنجاز جديد فى سلسلة نجاحات هاتف هواوى P20 Pro، الذى لقى اشادة واستحسان المستهلكين والصناعة بأكملها على حد سواء، نحن سعداء للغاية بحصولنا على مثل هذه الجائزة المرموقة”.

 

بينما صرح أندرزيج بانيا، أحد مؤسسى الرابطة الأوروبية لتقيم ومراجعة الأجهزة الإلكترونية، قائلا: ” بحضور نخبة من رواد صناعة التكنولوجيا بالعالم، شهد حفل توزيع جوائز الرابطة الأوروبية لتقييم ومراجعة الأجهزة الإلكترونية تتويج هاتف هواوى P20 Pro بجائزة أفضل هاتف ذكى لعام 2018، تتكون الرابطة من أكبر تسعة صحف عالمية متخصصة فى مجال التكنولوجيا، والتى تضم أكثر من 22 مليون قارئ حول العالم. صوت أكثر من 100 صحفى أوروبى متخصص فى مجال التكنولوجيا بأن هاتف هواوى P20 Pro هو أفضل هاتف ذكى على الإطلاق منذ أن تم إطلاقه فى الأسواق، وهذا الإنجاز الكبير يضع هواوى فى منافسة محتدمة مع العلامات التجارية الأخرى.”

 

يتميز هاتف هواوى P20 Pro بأنه أول هاتف ذكى يأتى مزوداً بثلاثة كاميرات خلفية وبمعالج للذكاء الاصطناعي، والذى يوفر تجربة تصوير فوتوغرافى احترافية. يعمل نظام الكاميرات الذكى فى الهاتف على إنتاج صور ليلية رائعة وبدقة وضوح عالية، كما أن الهاتف يدعم خاصية التقريب الهجينة حتّى 5 أضعاف، وحتى 10 أضعاف من خاصية التقريب الرقمي. وحقق هاتف هواوى P20 Proأعلى النتائج فى اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكترونى المتخصص فى اختبار كاميرات الهواتف الذكية. حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو.