أخباراتصالات وتكنولوجياعام

إجمالي مشتركي “مجموعة اتصالات”تعدي في النصف الأول من عام 2018 إلى 144 مليون 

صرح  عيسى محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة “مجموعة اتصالات”: إن النتائج المالية لمجموعة اتصالات في النصف الأول من هذا العام أظهرت المكانة الريادية التي تحتلها المجموعة في قطاع الاتصالات، حيث سنُواصل التركيز على الابتكار وإطلاق الحلول الرقمية الحديثة، وذلك للاستفادة من الفرص الاستثنائية الواعدة لخدمة القطاعات المختلفة .
وقال المهندس صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لــ “مجموعة اتصالات”: “إن نتائج اتصالات للنصف الأول من العام الحالي المجموعة ستدفع الشركة إلى مواصلة وتيرة النمو والارتقاء بمستوى الكفاءة التشغيلية، مع الالتزام بالأولويات الاستراتيجية التي من شأنها تمكين المستقبل الرقمي، وتحويل المنظومات المختلفة الى بيئات رقمية، تحفّز الابتكار عبر كافة الأعمال.

وحققت مجموعة اتصالات أرباح صافية الموحدة لـ في النصف الأول من عام 2018 بعد خصم حق الامتياز الاتحادي 4.3 مليار درهم، بنسبة نمو سنوية بلغت 6% .
وجاء فى نتائج أعمال الشركة للنصف الأول من العام الجاري والتى أعلنت عنها اليوم، ارتفاع قيمة الإيرادات الموحدة لـ “مجموعة اتصالات” في النصف الأول من عام 2018، لتصل إلى 26.2 مليار درهم بزيادة سنوية بلغت نسبتها 4% مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي 2017.
ووصل عدد مشتركي “مجموعة اتصالات” الإجمالي في النصف الأول من عام 2018 إلى 144 مليون مشترك، بنسبة زيادة سنوية بلغت 4% .