أخباراتصالات وتكنولوجياعام

NTRA يوفر ” فرص تدريب وتوظيف للشباب بمقابل مادي مجزي في مجال شبكات الالياف الضوئيه لخريجي الكليات والمعاهد الفنية المتخصصة في مجالي الاتصالات والحاسبات” يفتح باب التقدم حتي 26 يوليو المقبل

يعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن توفير فرص تدريب وتوظيف للشباب بمقابل مادي مجزي في مجال شبكات الالياف الضوئيه لخريجي الكليات والمعاهد الفنية المتخصصة في مجالي الاتصالات والحاسبات .

يقوم الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بالتعاون مع المعهد القومي للإتصالات وهيئة تنمية الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ايتيدا بعقد دورة لمجموعة من المهندسين ، حيث سيتم اختيار افضل العناصر منهم للتعاقد معهم للعمل كمدربين للكوادر المصرية، بعد اجتياز اختبارات “FOA” في دورة الأساسيات و الدورات المتخصصة. هذه الدورة سيتم تنفيذها بمعرفة احدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الإتصالات بالالياف الضوئية ، وسوف تنعقد في مقر المعهد القومى للاتصالات بالقرية الذكية.

وبالنيابة عن الجهاز القومي وايتيدا فقد تقرر ان يعقد التدريب بمقر المعهد القومي للاتصالات حيث سيقوم المعهد بإدارة عملية التدريب بكافة مشتملاتها في مرحلتيها (تدريب المدربين و تدريب الفنيين). واتخاذ الخطوات و الإجراءات التنفيذية لضمان عملية الجودة و اكساب العمالة المصرية المميزات التنافسية.

لمزيد من المعلومات عن المنحة وللتسجيل:
http://www.nti.sci.eg/fibertot/
 التسجيل مفتوح على الموقع حتى ٢٦ يوليو ٢٠١٨
 للاستفسارات: 16248
???? بريد الكتروني: [email protected]