أخباراتصالات وتكنولوجياعام

اورنج الأردن تدعم تنفيذ تدريب مجموعة من الشباب في جامعة آل البيت في إطار مبادرة “أتم” لمدة 3 أيام

اظهرت اورنج الأردن دعمها لتنفيذ تدريب مجموعة من الشباب في جامعة آل البيت في إطار مبادرة “أتم”، وهي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، حيث تستمر مدة التدريب ثلاثة أيام، يتم خلالها تنفيذ عدد من ورشات العمل والزيارات الميدانية.
واضاف الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن، تيري ماريني، “إن الشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة ولي العهد مهمة جداً”، مضيفاً أن هذا التدريب جاء كنواة أولية لشراكة استراتيجية طويلة المدى تتماشى مع رؤى وتطلعات الشركة، التي محورها دعم وتطوير قدرات الشباب الأردني في مختلف المحافظات.
وركز حرص اورنج الأردن على الاستمرار كداعم وشريك رئيس لأي نشاط يهدف إلى تعزيز التواصل والتقارب بين الشباب في مختلف المناطق، مشيراً إلى أن هذا التدريب الجديد يترجم بوضوح رؤية الشركة في هذا السياق.
ويعدّ هذا التدريب جزءاً من برنامج توسعة مبادرة “أتم”، الذي ستعمل مؤسسة ولي العهد على تنفيذه في العديد من الجامعات خلال الفترة القادمة، والذي سيسهم في زيادة التفاعل والتواصل بين الشباب وبيئاتهم المحلية في مختلف أرجاء الأردن، لتعميم تجربة مبادرة “أتم” الفاعلة التي تسعى لبناء القيادات المحلية من الشباب وتعزيز قيم المواطنة الصالحة وتعزيز دور الشباب في التنمية المحلية، وذلك من خلال الأعمال التطوعية والخدمة المجتمعية، وهو الأمر الذي سيساعد الشباب على إحداث نقلة نوعية في مهاراتهم وقدراتهم بالشكل الذي يفتح الباب أمامهم وأمام مجتمعاتهم لمستقبل أفضل.
من جهتها، انبأت المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد، الدكتورة تمام منكو، أن هذه الشراكة تعدّ نموذجاً حياً للعمل المشترك بين المؤسسات التنموية ومؤسسات القطاع الخاص، معربة عن أملها بأن تشهد الفترة المقبلة تعزيزاً للكثير من الشراكات بشكل يرفد محاور عمل المؤسسة.
وأضافت: “ان فكرة توسيع مبادرة أتم حضرت لتشمل طلاب الجامعات انسجاماً مع حرص المؤسسة على الوصول لأكبر عدد من الشباب من مختلف المناطق والفئات العمرية، بما يضمن عدالة الوصول للفرص التنموية وتطوير قدرات الشباب في مواقعهم، وتوفير الفرص أمامهم لتعزيز مهاراتهم القيادية، وبالتالي تمكينهم من رفد مجتمعاتهم المحلية وتفعيل دورهم في خدمة تلك المجتمعات.”-