أخبارعام

“سوليد » للانشاء والتعمير تستعد لإطلاق مجموعة مشروعات تنموية ضخمة م. وائل وليم :تسليم الوحدات السكنية في بعض هذه المشروعات الذي يعمل به اكثر 30 ألف عامل في نهاية عام 2020.

كتب:فتحى على
تعتزم مجموعة شركات “سوليد”للانشاء والتعمير، تنفيذ أضخم مشروعاتها العقارية، بالساحل الشمالي وجنوب سيناء و6 اكتوبر باستثمارات مالية ضخمة.
ومن جانبه، اكد م. وائل وليم نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات وليد، إن المشروعات التي ستقوم الشركة بأنشائها تأتي في إطار الاتجاهات العمرانية الجديدة التي تقوم بها الدولة بتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ موضحًا أنه من المقرر تسليم الوحدات السكنية في بعض هذه المشروعات الذي يعمل به اكثر 30 ألف عامل في نهاية عام 2020.
ومن جانبه أكد اللواء هشام عباس رئيس مجلس إدارة شركة بيت الوطن احدي شركات مجموعة وليد أن مشروع «جراند شاتوه » يُعد أول منتجع سكني متكامل في 6 أكتوبر، حيث ان المشروع مقامٌ على مساحة أرض كبيرة جدا كلها مملوكة للشركة، موضحا أن  الشركة يتخصص 15 بالمائة فقط المبانى والأهداءات وباقي المساحات للحدائق والمتنزهات وحمامات سباحة بأعماق مختلفة وأماكن خاصة لألعاب الاطفال، موضحا أن الشركة ستبدأ قريبا جدا في وضع أسس البنية التحتية والمرافق الأساسية التي تؤهّل منتجع جراند شاتوه ليصبح واحدا من أكثر المنتجعات نمواً في مصر للاستثمار العقاري، إذ تسعى مجموعة شركات « سوليد » لتغيير واجهة العمران السكني بالمدينة.
وفي السياق ذاته، أكد سعيد عبد الرازق المستشار القانوني للمجموعة أنه جاري حاليا استخراج كافة التصاريح والتراخيص الخاصة بجميع المشروعات التى تنوي مجموعة شركات سوليد القيام بها، مشددا ان تلك الأمور والإجراءات سيتم الانتهاء منها قريبا جدا.