أخبارعام

اليوم  بمركزالتجاره العالمي احتفالية لتكريم بعض نجوم السبعينات في الفن والاعلام والرياضة

كتبت/سميحة درويش

في عودة إلي زمن المؤثرين في عدة مجالات تقام الليلة بفندق هيلتون بمركز التجارة العالمي إحتفالية لتكريم بعض نجوم الفن و الإعلام و الرياضة ممن كان لهم الأثر في وجدان جمهورهم منذ عقود إرتبط فيها جيل السبعينيات مع الأجيال الحالية بالإستمرار في العطاء .

 

و كانت فكرة التكريم من نبت أفكار محمد فخري صاحب أول معرض للتراث في مصر و المشهود له بالبحث و الجمع للتراث في صورة جمعية لكل ما يتعلق بما مضي و حقق نجاحات ميزت مصر بين دول العالم.

 

و عملت علي جذب عشاق التراث من الدول العربية إلي متابعة كل ما تطرحة منظومة الإعلام بوسائله المختلفة في محاولة جادة و مثيرة للتقدير في العودة إلي الزمن الجميل الذي لم تشهده أجيال ما بعد السبعينيات.

و يشمل التكريم بعض نجوم الفن و علي رأسهم الفنان سمير صبري.عفاف شعيب.سمير الإسكندراني. طارق الدسوقي.حنان شوقي.شريف خير الله. و المخرج الكبير عمر عبد العزيز.

و من نجوم الإعلام نادية مبروك رئيس الإذاعة و الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر.و من نجوم الرياضة محمود معروف و الكابتن محمود أبو رجيلة.

و تقام الإحتفالية تحت رعاية مركز التجارة العالمي بإدارة المتميز أحمد صدقي المشارك في نشر تراث مصر برعاية جادة و متألقة . و الإتحاد الدولي للصحافة العربية برئاسة الدكتور ناصر السلاموني

المهتم بقوة منذ نشأته في التنسيق و توحيد الصف في كل ما يربط مصر بشقيقاتها من الدول العربية في بث روح الألفة و المشاركة فيما يختص بعدة مجالات تفتح أفاق المعرفة و الإعلام الجاد الهادف ..