أخبارسيارات

تصميم فريد وتقنيات حديثة لشيفروليه كامارو 2019

قدمت شيفروليه سيارة كامارو 2019 التي تعد أحد أعمدة شركة شيفروليه التي تميزت بتصاميم مبهرة وتقنيات جديدة. وقال ستيف ماجوروس، مدير قسم التسويق في شركة شيفروليه: “كانت كامارو وما زالت سيارة القيادة المرحة التي أضفنا إليها هذا العام التصميم الأنيق وخيارات التكنولوجيا التي يطلبها العملاء لتحقيق مستويات أعلى من الأداء والكفاءة”. 

أبرز ما حصلت عليه السيارة

– تأتي كامارو الجديدة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات “10L80” يبرز قدرات التحكم العالية للسيارة.

– أنظمة شيفروليه “Infotainment 3” التي تضم نظام الملاحة.

– مرآة بكاميرا خلفية.

– تنبيه الاصطدام الأمامي.

 

تصميم يحركه الأداء 

تعتبر تصاميم شيفروليه كامارو الجديدة لعام 2019 مذهلة بكل المقاييس، وتساعد على تحسين الأداء، حيث يؤمن مصممو كامارو أن العناصر لايجب أن تكون جميلة فحسب، إنما يجب أن تعزز أيضاً من أداء السيارة الفعلي. فعلى سبيل المثال، تم تصميم تفاصيل الشبكة وغطاء المحرك وفتحات التكييف من أجل تحسين تدفق الهواء الذي يساهم في تبريد المكونات أو المساعدة في تقليل السحب أو الرفع.

ميزات التصميم الخارجي

– تصميم أمامي جديد يظهر بشكل واضح في الشبك الأمامي والمصابيحLED  ثنائية العنصر وغطاء المحرك بشكله الجديد الذي يساعد في عملية تدفق الهواء.

– واجهة أمامية خاصة بـ SS مع شعار “bowtie” الشبكي المفتوح، وستائر هوائية محسنة.

– باقة RS المتوفرة على LT تضيف مصبغة سوداء مصقولة فريدة مع إدخالات منخفضة من طراز “Galvano Chrome“، وعجلات من مقاس 20 بوصة.

 

– أصبحت خلفية السيارة مسطحة أكثر في جميع الموديلات، وحصلت RS  و SSعلى مصدات هواء جديدة.

– مصابيح خلفية جديدة بتقنية LED مع شكل أكثر انحيازاً لتصميم شفروليه ثنائي العنصر المميز، ونجد العدسات الحمراء على LS ،  LT،RS ، كما تتميزSS  و ZL1  بعدسات كثيفة محايدة الظلام.

ميزة توربو 1LE

تستفيد سيارة كامارو من ميزة توربو 1LE في التوزيع المثالي للوزن من خلال محرك الشحن التوربيني بسعة 2 ليتر الذي يأتي بشكل حصري مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات وهيكل مصمم بشكل دقيق ليتناسب مع محرك V6 1LE لتوفير أداء رائع يتسم بالسرعة. وتشمل الميزات الفنية ما يلي:

  • تعليق FE3 مع قضبان موازنة أمامية وخلفية ذات قطر أكبر، وتعزز البطانات الخلفية للمقاعد الخلفية والمفاصل الكروية للمحور الجانبي في وصلات السحب الخلفية من الصلابة الجانبية.
  • محرك توربو سعة 2.0 لتر بقوة 275 حصانًا (205 كيلو واط) وعزم دوران بقوة 295 رطل-قدم (400 نيوتن متر).
  • حزمة فرامل بريمبو مع منصات أداء معدنية منخفضة.
  • عجلة القيادة القياسية ذات القاعدة المسطحة ومقبض ناقل الحركة بالإضافة إلى مقاعد “Recaro“.
  • اختيار بين أوضاع قيادة مختلفة.

زودت كامارو 2019 بأنظمة شفروليه Infotainment 3 الجديدة بالكامل التي توفر تجربة أكثر خصوصية وواجهة أكثر سهولة، وهي أنظمة المعلومات والترفيه الأكثر تقدماً من أي وقت مضى من شفروليه، مع وظيفة تحاكي أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والاتصال بالسحابة المصممة لتعزيز التخصيص، والتنقل المتوفر، والتعرف على الصوت، والتطبيقات وغيرها.