أخبارسيارات

تواصل شركة هيونداي سلسلة نجاحاتها مع تقديم i20 لعام 2019

تواصل هيونداي موتور نجاحها في فئة B من خلال تقديم تشكيلة i20 منتعشة، ولقد حصلت السيارة الجديدة ذات الخمسة أبواب على تصميم أكثر حداثة بالإضافة إلى ميزات السلامة المتطورة “Hyundai SmartSense” من أجل تلبية توقعات العملاء.

وقال أندرياس كريستوف هوفمان، نائب رئيس قسم التسويق لمنتجات هيونداي موتور: “إن سيارة i20 واحدة من أنجح الموديلات في القارة الأوروبية، ومن خلال تحديث طراز i20 من ناحية التصميم والسلامة والأداء ومجموعة ناقل الحركة فإننا نواصل تلبية توقعات عملائنا لضمان استمرارية النجاح لهذه الفئة”.

تؤكد الخطوط الأنيقة للسيارة على مظهرها الخارجي الراقي، حيث تتميز مقدمة i20 بشبكة ومصدات أمامية جديدة “Cascading Grille” وهي الهوية العائلية التي توحد جميع موديلات هيونداي، كما تم تعديل الجزء الخلفي بإضافة خمسة مصدات ومصابيح جديدة مما يخلق مظهراً أكثر ديناميكية يكمله فتحة السقف البانورامية ومجموعة العجلات من قياس 15 و16 إنش.

وأصبحت السيارة من الداخل أكثر رحابة ومزودة بكامل التقنيات الحديثة كميزات الإتصال الجديدة التي تتكامل بسلاسة مع الهاتف الذكي للسائق، إلى جانب شاشة ترفيه بقياس سبعة إنش والتي تجمع أيضاً ميزات الملاحة والوسائط والمعلومات، كما تبلغ سعة صندوق الأمتعة 326 لتراً.

تأتي سيارة هيونداي i20 بخيارين من محركات البنزين، الأول محرك “Kappa” بسعة واحد ليتر يتصل بناقل حركة يدوي من خمس سرعات يولد قوة 100 حصان، والنسخة الثانية عالية الطاقة تولد 120 حصاناً مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن اختيار محرك يولد 100 حصان مع ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.