أخبارسيارات

سيارات شيفروليه ماليبو 2019….تصميم رياضي وسعر منافس

تقدم شيفروليه سيارة ماليبو الجديدة لعام 2019 بمظهر رياضي جذاب ومميز وخيارات إضافية يحسن من وجودها بسوق المنافسة، كما سيتم طرحها بسعر يبدأ من 25 ألف دولار أمريكي تقريباً. وقال ستيف ماجوروس، مدير التسويق بشركة شيفروليه: “نجد أن ماليبو 2019 ستنمح عملائنا خيارات جديدة ومميزة مثل ماليبو أر إس مع تصميم رياضي يحركه الأداء ومميزات مذهلة وقيمة قوية بسعر رائع لكل من ماليبو LS  و LT“. 

ويشمل التصميم الجديد على عجلات من قياس 18 بوصة وشبكة رياضية سوداء من الأمام، وشارات سوداء ورفيعة في الخلفية مع عادم مزدوج. وتتميز السيارة من الداخل بعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومقاعد شيفتر مغطاة بقماش أسود وشاشات قياسية ملونة بقياس 8 بوصة تعمل بنظام المعلومات الخاص بشيفروليه.

تتكامل المصابيح الأمامية مع الشبكة العلوية والشبكة السفلية ذات التصميم الجريء الذي يمنح السيارة حضوراً أكثر قوة، وتم دمج مصابيح عالية الأداء في المصابيح الأمامية لطرازات بريميوم، مع مصابيح جديدة للرؤية النهارية مع لمسات جريئة من الكروم التي تعزز المظهر الفخم لماليبو.

تشتمل التحديثات الإضافية لعام 2019 على جهاز راديو جديد بشاشة مسطحة قياس 8 إنش يعمل باللمس ونظام المعلومات الخاص بشيفروليه، ونظام كاميرا الرؤية الخلفية. وتنضم ماليبو المتألقة إلى طراز 2019 كروز وسبارك كجزء من محفظة سيارات شفروليه المنعشة، وسيتم إطلاقها في خريف عام 2018.