اتصالات وتكنولوجيا

اورنج الأردن تواصل دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة ‘صقور الأردن”

 واصلت ‘أورنج’ الأردن رعايتها للمنتخب الوطني لكرة السلة ‘صقور الأردن’، وذلك خلال الدور الأول من تصفيات كأس العالم الذي ستقام نهائياته في الصين في عام 2019، حيث قامت مؤخراً بدعم المباراة الأخيرة التي فاز فيها المنتخب الوطني على المنتخب الهندي.
وأكدت اورنج الاردن بدعم ‘صقور الأردن’ في المراحل القادمة، وأثنت على جهود الفريق الذي أثبت جدارته خلال جميع المباريات، كما شكرت جميع الأطراف التي أسهمت بدعم المنتخب الوطني.
واكدت الايمان العميق بقدرات المنتخب الوطني على تحقيق أفضل الإنجازات، والثقة العالية باللاعبين الذين سيرفعون راية الوطن عالياً في جميع المباريات، وانهم سيكونون الدافع الأهم لرفع شعبية اللعبة وإعادتها إلى مكانتها المميّزة التي لطالما كانت عليها ، مشيرة الى التزامها الدائم بدعم المواهب والفعاليات المحلية، وبالوقوف إلى جانب الجماهير الأردنية في دعمها لمنتخب ‘صقور الأردن’ لكرة السلة .
يذكر أن المنتخب الأردني حقق الفوز في مبارياته التي لعبها بهذه تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة ضد سوريا، الهند ولبنان، وبدأ استعداداته مباشرة لمباريات الدور الثاني، حيث سينضم مع المنتخبين اللبناني والسوري إلى الفرق المتأهلة عن المجموعة الأولى وهي: نيوزيلندا، كوريا الجنوبية والصين.