أخباراقتصاد عربيعام

بلووم القابضة تعتزم التوسع في السوقين السعودي ومصري

ذكرت تقارير إن شركة بلووم القابضة ومقرها أبوظبي، تعتزم التوسع في السوقين السعودي والمصري بعدة قطاعات خلال الفترة المقبلة.

ونقلت  «الاتحاد» عن سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة، إن بلووم تعتزم التوسع في قطاعات التعليم والمرافق والإسكان في المملكة العربية السعودية، والتي شهدت تطورت ملحوظة مؤخرا وفق رؤية 2030، مع إطلاق العديد من المبادرات والمشاريع الجديدة بمختلف القطاعات، ما يعزز من فرص الشركة للتوسع بالسوق السعودي.

أوضح مهتدي، أن الشركة تعتزم تنفيذ عدد من المدارس الجديدة بالمملكة، فضلا عن دراسة تنفيذ عدد من مشاريع الإسكان بالتعاون مع شركاء بالمملكة.

ولفت إلى توقيع شركة “بي. إف إم”، إحدى الشركات التابعة لـ”بلووم القابضة”، والمتخصصة في تقديم مجموعة شاملة من خدمات إدارة المرافق المتكاملة، مؤخرا مذكرة تفاهم مع شركة “الكفاح العقارية”، لتعزيز التعاون في مجال تقديم خدمات إدارة المرافق والاستشارات ذات الصلة في السعودية.

وأشار إلى انه بموجب الاتفاقية، ستعمل كل من “بي.إف إم” و”الكفاح القابضة” على إنشاء شراكة استراتيجية لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة في المملكة العربية السعودية وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية، كما ستسمح الاتفاقية لشركة «بي.إف إم» بتوسيع خدماتها في إدارة المرافق.

وتقدم شركة «بي.إف إم» جملة من خدمات إدارة المرافق للشركات العاملة في مجالات التعليم، والإسكان، والتجارة، والخدمات المصرفية، والرياضة، والضيافة، وتجارة التجزئة في كل من أبوظبي ودبي والعين.

وأشار مهتدي إلى حرص «بلووم» على الاستفادة من الفرص الهائلة التي تقدمه السعودية للمستثمرين من دولة الإمارات في ظل الجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة لتنويع اقتصادها الوطني.

ومن ناحية أخري، أشار مهتدي إلى حرص بلووم القابضة على التوسع في السوق المصري خلال الفترة المقبلة، لاسيما بقطاع التعليم، مع تنفيذ عدد من المدارس الجديدة.

ويرى مهتدي أن الاقتصاد المصري يشهد نمواً ملحوظاً خلال الفترة الحالية، كما أن السوق المصري كبير، بما يضمن الجدوى الاقتصادية للاستثمار بمختلف القطاعات، وفي مقدمتها المراكز التجارية ومشاريع التطوير العقاري.