أخباراتصالات وتكنولوجياعام

المصرية للاتصالات توضح تكاليف سفر بعثة من المشجعين والفنانين والصحفيين لحضور مباراة مصر وروسيا

نظمت الشركة المصرية للإتصالات “we” رحلة لمجموعة من الفنانين لمؤازرة المنتخب المصري في كأس العالم، والتى يخوض ضمنها ثاني مبارياته أمام منتخب روسيا.

الرحلة ضمت نقيب الممثلين أشرف زكي، والفنان حسن الرداد، والفنانة ليلى علوي، وكمال أبو رية، والفنانة فيفي عبده، وأحمد عبد العزيز، والإعلامية لميس الحديدى، والفنان الكبير سمير الإسكندراني، والصحفي خالد صلاح وزوجته والفنان احمد فهمي.

 

 

كانت الشركة المصرية للاتصالات، حصلت على حقوق رعاية المنتخب المصرية فى أكتوبر الماضى، وتعمل على مساندته خلال كافة المباريات التى يخوضها تحت شعار “احنا منك”، كما اعتبرت آنذاك ان هذه الرعاية هة الاهم فى تاريخها نظرا لوجود عامل مشترك يربط المسلمين الوطنيين كونهما ملك الشعب المصرى. 

 

وقال المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، “إن دعمنا للمنتخب وللمشجعين بدأ قبل صعودنا لكأس العالم، عندما قررنا أن نتشارك معًا حلم النجاح مع علامتنا التجارية الجديدة “WE”، وبعد أن حقق المنتخب إنجازه التاريخي بالتأهل لمونديال روسيا، بدأت الشركة على الفور حملة متكاملة لدعم المنتخب في مشواره، بل ومساعدة المشجعين على التواجد إلى جانبه في هذه اللحظات التاريخية”. 

 

وأشار إلى أن توفير فرص السفر لروسيا عبر مسابقة برنامج كأس العالم أو مسابقة “WE مع شوبير” وتوفير فرصة السفر كذلك لعدد من متحدي الإعاقة من أبطال الأولمبياد الخاص أو من خلال حملة “مصر بصوت 100 مليون” التي شارك فيها النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز لتوصيل اسم مصر إلى روسيا، وهي الحملة التي أطلقنا فيها عشرات الحافلات عبر محافظات مصر المختلفة لتسجيل أصوات المشجعين وتوصيلها للمدرجات فى روسيا”. 

 

وأضاف البحيرى، “كان شعارنا من البداية اننا “هنقف وراء منتخبنا بجد، وهنقف وراء منتخبنا على طول “.. نحن فخورون بهذه الرعاية التي تعد الرعاية الأهم فى تاريخ الشركة”.

 

يذكر أن الرحلة تنظمها المصرية للاتصالات بالتعاون مع العديد من الرعاة.