أخباراتصالات وتكنولوجياعام

لمطوري الويب خاصية جديدة يمكنهم من إضافة إطلاق MapKit رسميًا كإطار ويب

 

 خلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين، أعلن فريق MapKit أنه سيتم إطلاق MapKit رسميًا كإطار ويب. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذا النوع من المصطلحات، فإن هذا يعني في الأساس أن شركة آبل تسمح لمطوري الويب الآن بتضمين خرائط Apple Maps في مواقع الويب.

هذا يعني أنه إذا كنت تفضل إستخدام خرائط Apple Maps بدلا من خرائط Google Maps أو Bing Maps لأي سبب كان، فسوف يكون لديك الآن خيار إستخدام خرائط آبل على موقع الويب الخاص بك. سيتم إطلاق مكتبة MapKit JS هذا الأسبوع كإصدار تجريبي وينبغي أن تكون متاحة للجميع في النهاية. خلال المرحلة التجريبية، ستسمح آبل بإستخدام في حدود 250 عملية فورية في اليوم.

الآن لسنا متأكدين مما قد يقنع المطورين بالإنتقال من Google Maps إلى Apple Maps، ولكننا نفترض أنه خيار إضافي لأولئك الذين يرغبون في الإستفادة منه.

وفي بعض الأحيان، تقوم الشركات والمطاعم والأماكن بتضمين خريطة على مواقع الويب الخاصة بها لإعلام العملاء بمكانها وكيفية الوصول إليها. في غالب الأحيان، الخرائط التي نراها على مواقع الويب هي خرائط Google Maps، ولكن يبدو الآن أننا قد نبدأ برؤية خرائط Apple Maps أيضًا على مواقع الويب.