أخباراتصالات وتكنولوجيارياضهعامفن

انطلاق لعبة الكابتن ماجد باللغة العربية “فريق الأحلام ” يوم 4 يونيو

شركة Klab المختصة في ألعاب الهاتف الجوال عبر الإنترنت، عن الإضافة الرسمية للدعم اللغوي الكامل للغة العربية “لكابتن تسوباسا: فريق الأحلام” والتي تسمى باللغة العربية “كابتن ماجد” يوم الإثنين 4 يونيو. ويتاح الآن للاعبي النسخة العالمية اختيار اللعب بثماني لغات.

حظيت اللعبة بالمرتبة الأولى في تصنيف المبيعات الإجمالية في تطبيق آب ستور في خمس دول

ومنذ إصدار النسخة العالمية “لكابتن تسوباسا: فريق الأحلام” في ديسمبر 2017، حظيت اللعبة بشعبية متنامية في مجتمع محبي الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقاعدة راسخة من المعجبين في تلك المنطقة.

وقد حظيت اللعبة بالمرتبة رقم #١ في تصنيف المبيعات الإجمالية في App Store في خمس دول وهي البحرين، ومصر، والكويت، وعُمان، والإمارات العربية المتحدة. ونتيجة لزيادة هذه الشعبية، تلقت شركة Klab العديد من الطلبات لإضافة دعم اللغة العربية إلى اللعبة، وقد استجابت الشركة اليوم من خلال إضافة النسخة العربية للعبة،

صاحب رسومات “كابتن ماجد”، الفنان الياباني يوتشي تاكاهاشي، أعلن قبل أيام إن فريق العمل بدأ بإعداد سيناريو لمسلسل الرسومات المتحركة الياباني.
ولـ “الكابتن ماجد” شعبية واسعة في دول الشرق الأوسط والوطن العربي، إذ كان المسلسل الأكثر متابعة من قبل الأطفال في شتى أنحاء المنطقة، وما زال في ذاكرتهم حتى اليوم، منذ تسعينيات القرن الماضي.