الرئيسية / أخبار / انطلاق الدورة الخامسة عشر لكأس اورنچ للشركات “Orange Business Cup 2018” لكرة القدم بحضور قيادات الشركة و الشركات المشتركة فى البطولة شاكر: “فخور بأن تكون اورنچ هي شركة المحمول الوحيدة التي تنظم دورات بهذا الحجم لعملائها في قطاع الشركات”

انطلاق الدورة الخامسة عشر لكأس اورنچ للشركات “Orange Business Cup 2018” لكرة القدم بحضور قيادات الشركة و الشركات المشتركة فى البطولة شاكر: “فخور بأن تكون اورنچ هي شركة المحمول الوحيدة التي تنظم دورات بهذا الحجم لعملائها في قطاع الشركات”

كتبت ايمان الواصلي

القاهرة في 27 مايو: في أجواء احتفالية رمضانية، انطلقت مساء يوم الأحد 27 فعاليات الدورة الـ 15 لكأس اورنچ للشركات “Orange Business Cup 2018” لكرة القدم بمشاركة 44 فريقاً يمثلون كبرى الشركات المصرية والعالمية من شركاء وعملاء اورنچ مصر من قطاع الشركات.

 أقيم حفل الافتتاح في نادي بلاتينيوم بالتجمع لخامس بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر وقيادات الشركة ، وممثلي الشركات المشاركة بالبطولة ، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي يرأس لجنة الحكام الخاصة بالبطولة.

أقيمت قرعة مباريات الدورة في حفل كبير شارك فيه الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر وقيادات الشركة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعات، وتتنافس كل مجموعة من أجل تصفية الفائزين إلى 16 فريقا حتى ينجح فريقان في الوصول للمباراة النهائية التي ستقام يوم 25 رمضان.

وفي بداية الحفل رحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر المهندس ياسر شاكر بالحضور معرباً عن سعادته بزيادة عدد الشركات المشاركة في الدورة من كبار عملاء اورنچ مصر شركاء النجاح من قطاع الشركات. واضاف “سنظل دائما حريصين على تنظيم تلك الفعاليات التي تتواكب مع رسالتنا الرئيسية وهي أن نكون علي تواصل دائم مع عملائنا”.

قام برعاية البطولة هذا العام كبري الشركات من عملاء اورنچ ومنهم Infinix، ميتسوبيشي، عامر جروب، سيف جروب، موري سوشي، دوبيو زيرو. وتأتي رعاية شركة Infinix لهذه الدورة ايمانا منها بدعم كرة القدم ومحبيها حول العالم وسوف تقوم بتقديم 20 موبايل من أحدث موديلاتها للفريق الفائز باعتبارها الراعي التقني الحصري للبطولة.

ومن الجدير بالذكر ان اورنچ هي شركة المحمول الوحيدة التي تحرص علي تنظم دورات بهذا الحجم لعملائها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كفر الشيخ تحصد المركزين الأول والثاني في مسابقة “مصر تستطيع بطلابها”

كتبت – اية ...