أخباراقتصاد عربيعام

شركة شنايدر إليكتريك مصر شاركت في مؤتمر الدولي  للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة

شاركت شركة شنايدر إليكتريك مصر، في المعرض والمؤتمر الدولي  للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة والذي اقيمت فاعلياته بالقاهرة فى الفترة من 3 إلى 5 مايو، حيث قامت الشركة بعرض مجموعة من أحدث حلولها لإدارة الطاقة.

شنايدر اليكتريك تعد واحدة من أكثر من 70  شركة مصرية وعالمية متخصصة فى مجال صناعة التبريد والتكييف وادارة الطاقة، و قد شاركت الشركة  في المعرض الدولي في دورته الثالثة التى اقيمت العام الحالى تحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة. ونجح المعرض فى استقطاب آلاف الزوار من المحترفين والمستهلكين وصناع القرار للإطلاع على أحدث النظم العالمية والخدمات والتقنيات في هذا القطاع الصناعي الهام.

قامت شنايدر اليكتريك المتخصصة عالميا فى إدارة الطاقة، بعرض  مجموعة من منتجات نظم إدارة الطاقة والبناء الخاصة بها لزوارالمعرض من المتخصصين في أنظمة الطاقة والمقاولين بالإضافة إلى العملاء النهائيين ، كما استعرضت شنايدر اليكتريك امكانيات منصة برمجيات EcoStruxure التى تم طرحها فى مصر العام الماضى، والتى تساهم فى تحسين أداء المباني وتخفيض استهلاك الطاقة إلى أدنى حد ممكن من خلال ربط جميع الأصول والأنظمة والأجهزة والخدمات في المباني من جميع الأحجام والأنواع ويشمل ذلك المكاتب والمراكز التجارية والفنادق والمستشفيات.

وقال المهندس فؤاد زايد ، نائب رئيس شركة شنايدر إليكتريك في مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي لقطاع المباني الذكية، أن المعرض كان فرصة رائعة لتوسيع قاعدة عمل الشركة ومساعدتها في عرض احدث الحلول والبرمجيات في مجال صناعة التبريد والتكييف وادارة الطاقة.

وأضاف: “مع نمو صناعة الطاقة بوتيرة سريعة، نهدف دائمًا إلى الاستفادة من كل فرصة مثل هذا الحدث لإظهار أن بإمكاننا تعظيم القيمة داخل المؤسسات وتقديم المشورة لشركائنا المحتملين حول كيفية الاستفادة من التقنيات الرائدة التي يمكن أن تمهد الطريق لتحسين صنع القرار وتحسين الموارد”.

وتضمنت فاعليات المعرض عدد من الندوات والجلسات النقاشية و التي بحثت الفرص والتحديات امام  هذه الصناعة ووسائل نموها وتطورها والاطلاع علي التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع الصناعي الهام