أخباراقتصاد عربيعام

هواوي تحتفل بطلبة جامعات مـصـر المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة Huawei ICT Skill Competition المقامة في الصين

– احتفل فريق العلاقات العامة بشركة هواوي للتكنولوجيا، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، البارحة، من داخل مطار القاهرة بطلاب جامعات مـصـر المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة Huawei ICT Skill Competition المقامة في الصين والتى تساهم فيها مـصـر للمرة الأولى متمنين لطلاب مـصـر الفوز بالمسابقة.

تأتي هذه المسابقة انطلاقًا من دور هواوي في تدريب وتأهيل شباب الجامعات والخريجين على تكنولوجيا المعلومات الحديثة لتأهيلهم إلى سوق العمل وزيادة قدرتهم على التنافس مع أقرانهم من جنسيات أخرى، وكذلك الاستعانة بتكنولوجيا المعلومات وحلول هواوي في تشجيع الابتكار والإبداع وريادة الأعمال.

تدور المسابقة حول عدد من المحاور الاساسية وهي:Routing، Switching، Network Security، Wireless-lan، Cloud Computing، وتم أعطي المتسابقين شهادات معتمدة لاجتيازهم أختبارات المسابقة.

وتعقد المسابقة في مـصـر للمرة الأولى، بينما تحرص هواوي على إقامتها سنويا وينخرط في هذا العام 20 ألف طالب من ثماني مناطق حول العالم منها الصين وشمال افريقيا وجنوب افريقيا وغرب أوروبا وجنوب المحيط الهادي وشرق أوروبا والشرق الأوسط وروسيا وبعض البلدان الاخرى.