أخباراتصالات وتكنولوجياعام

«اتصالات مـصـر» تحتفل بمرور العام الأول على إطلاق نظام «Emerald» «إميرالد» علي ضفاف النيل

 احتفلت «اتصالات مـصـر» مع كبار عملائها القدامى والجدد، بمناسبة مرور العام الأول على إطلاق نظام «Emerald» «إميرالد»، وسط أجواء غير تقليدية تتميز بالفخامة والسحر على ضفاف النيل بـ«نادي محمد علي»، وذلك بحضور النجمة شيرين رضا، سفير «اتصالات مـصـر» لنظام «إميرالد».

كان في استقبال المدعوين، المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة «اتصالات مـصـر»، وكافة قيادات الشركة، وذلك من منطلق العرفان والتقدير الكامل لكبار الشخصيات من عملاء «اتصالات إميرالد» أقوى نظام شهري في مـصـر، وتأكيدًا على شعار الفخامة «إنت مش أي حد».

وأعرب المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لـ«اتصالات مـصـر»، عن سعادته بالحضور الكبير من عملاء «إميرالد»، مؤكدًا على أن «اتصالات» دائمًا تحرص على تقدير عملائها الذين يمنحونا ثقتهم، مشيرًا إلى أن نظام «إميرالد» يتجاوز فكرة أنه نظام شهري؛ لكونه يلبي كافة احتياجات العميل من خدمات بنكية وسفر ورحلات وتسوق، وذلك من خلال اتفاقيات عقدتها «اتصالات مـصـر» مع كبار شركائها في مـصـر وحول العالم؛ لتوصيل أفضل خدمة لعملاء «إميرالد»؛ للتأكيد على شعار النظام «إنت مش أي حد».

وكما أن  بالرغم من أن نظام «إميرالد» لم يمر على إطلاقه سوى عام واحد، إلا أن الإقبال عليه كبير جدًا نظراً للمزايا غير المسبوقة التي يوفرها للعميل، واعدًا عملاء «إميرالد» بمزيد من المفاجآت خلال الفترة القادمة؛ ليظل نظام «إميرالد» دائماً عنوان للفخامة والتميز.

و كما تألق الحضور بأزهى الملابس التي تميزت بها هذه الفترة، وقامت باند «Cinemania» بإحياء الحفل بموسيقى تتناسب مع الأجواء العامة للاحتفال، كما حرص غالبية الحضور على التقاط الصور مع سفيرة نظام «إميرالد» النجمة شيرين رضا.

وركز غالبية الحضور، على قوة نظام «إميرالد» من «اتصالات»؛ لكونه وفر لهم مزايا غير مسبوقة في أي نظام فاتورة شهري على الإطلاق، لاسيما وأنه يلبي كافة الشرائح بداية من 200 جنيه وحتى 2000 جنيه، وهو ما يمنح مستخدمه مرونة لاختيار المزايا التي سيتمتع بها على مدار الشهر، بجانب الهدايا والمكافآت الشهرية التي يحظي عليها العميل بشكل منتظم.