أخباراتصالات وتكنولوجيارياضهفن

adidasتكشف عن القميص الأساسي الجديد لفريق النادي الأهلي لكرة القدم موسم 2024/2025

اية حسين

شركة أديداس تحتفل بطرح الزي الأساسي الجديد لفريق النادي الأهلي لكرة القدم موسم

2024/2025 بألوانه الجديدة المفعمة بالحيوية وعناصر التصميم الجريئة. يعدُّ القميص الجديد بمثابة تكريم لتاريخ النادي الغني بالنجاحات ولإخلاص المشجعين الثابت والراسخ. إنه يرمز إلى روح التكاتف والوحدة التي جعلت من النادي الأهلي منارة فخر في المنطقة.

هذا القميص الجديد هو أكثر من مجرد قميص؛ إنه احتفال بالنجاح المستمر للنادي على أرض الملعب وبحماسة دعم مشجعيه المخلصين. يوحد القميص جماهير النادي الأهلي بمختلف فئاتهم العمرية وخلفياتهم الثقافية، ويعكس الحب المشترك للنادي الأهلي والتقاليد الراسخة التي تتمثل في الاحتفال بكل الانتصارات وبحماسٍ لا مثيل له. روحُ الاحتفال هي جوهر الحملة الأخيرة لأديداس والأهلي تحت شعار “نحتفل دائمًا”، والتي تؤكد على الامتياز الذي يشعر به كل “أهلاوي” في الاحتفال بالإنجازات المهمة للنادي.

يجسد فيلم الحملة جوهر ثقافة الفوز التي يتسم بها النادي الأهلي ومتعة وجود انتصارات تدعو للاحتفال بشكل دائم. من خلال 44 لقبًا في الدوري المصري و12 انتصاراً في دوري أبطال إفريقيا، فإن نجاح الأهلي المتواصل على أرض الملعب يُعدُّ مصدر فخرٍ لجماهيره. ويجسد الفيلم هذه القصة بشكل واقعي ومثير عبر عرض رحلة النادي من خلال آراء وتجارب مشجعيه ولاعبيه، مع تسليط الضوء على شغفهم وفخرهم الدائم به وبإنجازاته. وتضم الحملة لاعبين أساسيين من فرق الرجال والسيدات وهم: محمد هاني، وعلي معلول، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، وإمام عاشور، ووسام أبو علي، وطاهر محمد طاهر، ومنّة طارق . وقد صُمِّمت تلك الحملة ليكون لها أثرها عند الجماهير الأصغر سنًّا، بينما تحتفل بالإرث العريق للنادي الذي حققه عبر سنوات طويلة.

يتميز القميص الأساسي الجديد، المستوحى من الجوائز الذهبية للأهلي، بلمسات ذهبية وللمرة الأولى، بما في ذلك خطوط أديداس الثلاثة الشهيرة، تكريمًا لانتصارات النادي التي لا تُعَد ولا تحصى. كما يتميز بقَصَّة ضيقة ورقبة دائرية مضلعة، وهو مصنوع من البوليستر المتشابك المُعاد تدويره بنسبة 100. تم تزويد القميص بقماش Aeroready عالي الأداء وأجزاء شبكية على الجانبين والأكمام، مما يضمن أقصى قدْر من التهوية والراحة لكلٍّ من اللاعبين والمشجعين على حدٍّ سواء. ويكتمل التصميم بشعار “Club of the Century” المفضل لدى الجماهير، يتموضع على الجزء الخلفي من الرقبة، تكريمًا للتراث الفريد للنادي الأهلي والتزامه الراسخ بتحقيق التميُّز.

سيكون قميص الأهلي الجديد متاحًا بدءًا من 8 سبتمبر على موقع adidas.com وفي متاجر أديداس في جميع أنحاء مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.