أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيرانصحة

GROHE أول علامة تجارية عالمية تقدم أدوات صحية بأيادي سعودية

ايه حسين

نظمت جروهيGROHE العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ والتابعة لليكسل اليوم جولة إعلامية حصرية تزامناً مع افتتاح أول منشأة عالمية لتصنيع منتجات جروهي في المملكة العربية السعودية في الدمام والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركة الزامل للصناعات البلاستيكية.

وتتماشى خطط التوسع الإقليمي لشركة ليكسل لعلامة جروهيGROHE بشكل كبير مع رؤية السعودية 2030، والتي تعمل على تحقيق التنوع الاقتصادي من خلال انشاء مختلف الاستثمارات في مجال البناء والخدمات اللوجستية والتصنيع وغيرها من القطاعات. كما تعزز منشأة التصنيع الجديدة الفخر الوطني بالمنتجات المحلية من خلال انتاج سيفونات مخفية تغطي مساحة تقدر ب 26,000 متر مربع بمساعدة أكثر من 200 موظف، والتي تم اصدار أول شحنة منها. وأتيحت للصحفيين خلال الجولة الاعلامية الخاصة الفرصة لمقابلة الأيادي الموهوبة خلف هذا التعاون والتعرف أكثر على عملية التصنيع ومعايير الجودة الألمانية الموجودة في المنتج والتكنولوجيا المتقدمة المستخدمة.

وصرح فوزي درنيقة، المدير التنفيذي لشركة ليكسل في المملكة العربية السعودية – لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا والهند IMEA في ليكسل LIXIL:” فخورون بهذا الانجاز المميز حيث تعتبر جروهي GROHE الآن أول علامة تجارية في مجال الأدوات الصحية تطلق منشأة تصنيع في المملكة العربية السعودية .يدمج هذا الصرح المميز والذي يتم ادارته من قبل مواهب سعودية التكنولوجيا الألمانية المتقدمة مع الخبرة المحلية، كما سيعمل على تعزيز كفاءة الخدمات ونمو الاقتصاد في المملكة وسيوفر العديد من فرص العمل الجديدة”.

كما أضاف بدر السليم، المدير العام لشركة الزامل للصناعات البلاستيكية: “يسرنا أن نتعاون مع جروهي في إنشاء أول منشأة تصنيع للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية حيث يتماشى هذا المشروع مع التزامنا بدعم رؤية السعودية 2030 وتعزيز المواهب المحلية ممكنين بذلك الجيل السعودي الجديد من بناء مجتمعه بأفضل صورة ممكنة. نرى بأن إدخال التكنولوجيا الألمانية المتقدمة في منتجاتنا السعودية لن يرفع فقط من مستوى صناعة الأدوات الصحية، بل سيعزز بشكل كبير من تجربة العملاء في المنطقة”.

ستتبع منشأة التصنيع نفس المعايير والعمليات العالمية التي تضمن أعلى مستويات الجودة والأداء لمنتجات علامة جروهي GROHE والتي تعتبر جزءًا مهماً من مجموعة العلامات التجارية القوية لشركة ليكسل الرائدة في تصنيع منتجات المياه والإسكان. ستعمل المنشأة على التعزيز من رضا العملاء ودعم النمو والتطور في المملكة.