أخباراتصالات وتكنولوجيا

myco الإماراتية تحصل على 10 ملايين دولار في جولة استثمارية (Series A)

ايه حسين

أعلنت منصة myco عن إغلاق أولي لجولة استثمارية (Series A) بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي، مما رفع قيمتها السوقية إلى 80 مليون دولار أمريكي.

وشهدت الجولة مشاركة ضمان للاستثمار وAptos Labs وB Digital وMocha Ventures وArt3 Foundation وGhaf Capital Partners وMix Media Network وFactor6 Capital Partners وEnjinstarter إلى جانب عدد من المستثمرين الملائكيين.

تأسست myco في عام 2021 بواسطة عُمير معصوم وسُمير رضوي، وهي منصة ويب 3.0 لبث المحتوى تجمع بين نماذج الإعلانات والاشتراكات في بيئة لامركزية.

وبعد توسعها مؤخرًا في أمريكا الشمالية ومصر، تُخطط الشركة لاستخدام الجولة الاستثمارية لدخول أسواق جديدة وإقامة شراكات استراتيجية، وتهدف لإتمام المرحلة الثانية من الجولة الاستثمارية (Series A) بحلول أوائل 2025.

هذا، وصرّح عمير معصوم، مؤسس ومدير عام شركة myco: “لقد أثبتت myco بالفعل قدرتها على التوسّع في الأسواق الرئيسية، وتحقيق مقاييس استثنائية في نمو المستخدمين، والاحتفاظ بهم، والإيرادات، وبناء المجتمع. ومع هذا الاستثمار الجديد، نخطط لتكرار نجاحنا من خلال التوسع في أسواق ذات ديموغرافية مماثلة وشراكات إقليمية قوية”.