أخباراقتصاد عربيعام

أكثر من 150 ألف نقطة بيع لـ«اي فاينانس» لدفع وتحصيل الكهرباء للتيسيرعلى المواطنين

تعاونت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «e-finance»، مع الشركة القابضة للكهرباء، لتفعيل خدمة تحصيل الكهرباء إلكترونيا لجميع المحافظات، وذلك لكافة شركات الكهرباء التسع العاملة في السوق المصرية «شمال القاهرة- جنوب القاهرة- الإسكندرية- البحيرة- شمال الدلتا- جنوب الدلتا- القناة- مصر العليا- مصر الوسطى».

وبحسب إبراهيم سرحان، رئيس شركة «إي فاينانس»، فإن هذا التعاون يستهدف تيسير خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني للمواطنين والدولة تحقيقا لتوجهات المجلس القومي للمدفوعات في تحقيق الشمول المالي.

وقد نجحت الشركة في تفعيل خدمة تحصيل فواتير الكهرباء وشحن العدادات الجديدة من خلال فروع البنك الزراعي المصري المنتشرة بجميع المحافظات والقرى والنجوع وأيضا من خلال جميع مكاتب البريد المصري المنتشرة في أحياء الجمهورية التي تصل لأكثر من 4000 مكتب بالإضافة إلى منافذ شركة «أمان» التي أصبح لها تواجد كبير في الشارع المصري.

وأضاف «سرحان»، أنه للمزيد من التوسع في تقديم خدمات تحصيل فواتير الكهرباء وشحن العددات الجديدة هناك خطة طموحة من الشركة للتنسيق مع كافة البنوك العاملة في مصر «36 بنكا» لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني من خلال قنوات هذه البنوك وذلك لتميز شركة «e-finance» بخبرات واسعة في تفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني لكافة شرائح المجتمع المصري.