أخبارتأمين

” الخليج للتأمين ــ الأردن” تنظم واحدا من أحدث برامج التدريب المتخصصة للعاملين

إيمان الواصلى :

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين-الاردن برئاسة د. على الوزنى عن إطلاق “Sales Booster School”، وهو برنامج تدريب داخلي متخصص يقدم برامجه نخبة من موظفي الشركة لزملائهم من موظفي المبيعات. ويهدف هذا البرنامج إلى نشر المعرفة وتعزيز الابتكار في جميع مستويات الشركة عبر تطوير مهارات موظفي المبيعات وتمكينهم من استيعاب وتطبيق أحدث الأساليب والتقنيات في مجال البيع والتسويق  بما يسهم في تعزيز قدراتهم الإبداعية وقيادة الابتكار في العمليات اليومية.

وفى الكلمة التى ألقاها بمناسبة إفتتاح فعاليات هذا البرنامج أكد د. علي الوزني الرئيس التنفيذي للشركة على الدور الحيوي لهذه المبادرة ، وتوفير تدريب مستمر يعزز من قدرات فريق المبيعات ويدعم أهداف النمو الاستراتيجي للشركة.

وبشىء من التفصيل .. أوضج د. على الوزنى للمشاركين بأن البرنامج يتضمن مجموعة واسعة من المواضيع التدريبية مقسمة إلى أربعة مستويات وعلى مدار العام لتلبية احتياجات موظفي المبيعات بدءاً من المستوى الأساسي للمبتدئين وصولاً إلى التخصصات المعمقة للمحترفين ، إضافةً إلى التحضير للشهادات المهنية، وتشمل الدورات مهارات القيادة، أصول السلوك المهني ، المهارات الشخصية، ومبادئ التأمين، بالإضافة إلى سياسات الائتمان وغيرها من المواضيع المتخصصة مما يوفر تدريباً شاملاً يركز على تعزيز الأداء ودعم النمو التنظيمي للشركة.