أخباراقتصاد عربيعام

مركز دبي المالي العالمي يحصد جائزة خلال حفل جوائز الثروات الأوروبي لمكانتة كواحد من أبرز عشرة مراكز مالية على مستوى العالم

أعلن مركز دبي المالي العالمي، عن فوزه بجائزة «أفضل مركز مالي دولي» خلال حفل جوائز الثروات الأوروبي، ليرسخ بذلك مكانته المتميّزة باعتباره المركز المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وأحد أبرز عشرة مراكز مالية على مستوى العالم.
وتتولّى «ويلث بريفِنغ»، الشركة المتخصصة في مجال الإعلام وذكاء الأعمال، تنظيم حفل جوائز «الثروات الأوروبي» الذي يشرف على منحها لجنة تحكيم تضمّ نخبة موثوقة من المستشارين والخبراء المختصّين. ويتمثّل هدف هذه الجوائز المرموقة في تكريم أفضل المؤسسات العاملة ضمن قطاع إدارة الثروات والمكاتب العائلية. وأقيم حفل الجوائز في مقر غيلدهول في لندن.
وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «نحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، التي تمثّل إنجازاً آخر يُضاف إلى سجل نجاحات مركز دبي المالي العالمي. وقد كان عام 2017 عاماً استثنائياً للمركز حقق خلاله نمواً قياسياً وقطع شوطاً طويلاً تجاه تحقيق أهداف رؤيته لعام 2024، تماشياً مع التطور الحيوي المستمر الذي تشهده دبي. وسيواصل المركز خلال عام 2018 مسيرته الاستثنائية من خلال توفير بيئة أعمال متكاملة ومجموعة خدمات ترتقي إلى أعلى المستويات العالمية لمجتمع أعماله المتنامي».