أخباراقتصاد عربيبورصة

TotalEnergies تطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب

ايه حسين

أعلنت شركة توتال إنرجيز، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، عن انطلاق المرحلة الجديدة من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 -2024، والتي شهدت إضافة جديدة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الدوري إلى المعايير العالمية.

وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز للتسويق مصر، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة والإعلام.

تحت عنوان “دوري المنتخبات”، تشهد هذه المرحلة منافسة قوية بين 27 فريقاً فائزاً من مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية، تأهلوا من مرحلة تصفيات نهائي المحافظات، ولأول مرة في تاريخ البطولة، سيتم تشكيل فريق من لاعبين تم اختيارهم بعناية من برنامج تليفزيون الواقع “كابيتانو”، للانضمام إلى المرحلة الجديدة ليصل إجمالي عدد الفرق المشاركة إلى 28 فريقًا.

وفي إطار حديثه عن التزام الوزارة بدعم الشباب، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: “يسعدنا أن نشهد اليوم انطلاق مرحلة دوري المنتخبات، والتي تمثل فصلًا جديدًا في بطولة دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز، وتُعد ركيزة أساسية لدعمنا الثابت لتمكين المواهب الشابة، موجهًا الشكر والتقدير لشركة توتال إنرجيز على جهودها في رعاية نجوم كرة القدم الواعدين وتعزيز ثقافة التميز الرياضي وفقًا للمعايير العالمية”.