أخباراتصالات وتكنولوجيا

“التأمين العربية” تعتمد خدمات “بلادور” الإلكترونية لتحسين تجربة العملاء

ايمان الواصلي

أعلنت شركة “التأمين العربية العاملة بالسوق الأردنى فى بيان صادر عنها عن توقيع اتفاقية تقديم خدمات منصة بلادور الإلكترونية مع شركة   “بلادور” وذلك  بهدف تحسين التجربة المتكاملة للعملاء وتقديم خدمات تأمين مبتكرة. وقد وقع عن شركة التأمين العربية باسم حدادين المدير العام ، وعن شركة يلادور حسام القاضى الرئيس التنفيذى للقسم التجارى بالشركة بحضور لفيف من المسئولين فى الشركتين .

وفى تصريحات له إختص بها ” رجال الاعمال” .. قال باسم حدادين أن شراكة ” التأمين العربية ” مع ” بلادور” تأتي ضمن التزام الجانبين بتقديم خدمات عالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء في مجال التأمين والخدمات المرتبطة به ، ومن المتوقع أن تتيح هذه الشراكة للأفراد والشركات الاستفادة من تجربة تأمين سلسة وموثوقة عبر منصة بلادور المبتكرة.

وأكد باسم حدادين أن هذه الشراكة ستسهم في توفير تجربة تأمينية متميزة للعملاء من خلال توفير خيارات متعددة وتقنيات مبتكرة بهدف التخفيف والتسريع من الإجراءات لعملائنا.

من جانبه أشار حسام القاضي إلى أن هذه الشراكة تأتي في إطار رؤية ” بلادور” لتسهيل حياة الناس وتحسين تجاربهم، مؤكداً أن منصة بلادور ستساهم بشكل فعّال في تحقيق هذه الأهداف.