أخباراتصالات وتكنولوجيا

RAZER تقود المسيرة نحو مستقبل الألعاب بإعلانات مثيرة في معرض CES 2024

اية حسين

كشفت Razer™ عن إحراز تقدم كبير في خارطة طريقها الطموحة والممتدة لعشر أعوام للاستدامة، وذلك احتفالاً بيوم الأرض 2024. حيث تحدد خريطة طريق Razer مجموعة شاملة من الأهداف التي تركز على تقليل التأثير البيئي على طول دورة حياة المنتجات، والعمليات، وسلاسل الإمداد.

كما أعلنت شركة Razer عن إعادة هيكلة خطوط التصنيع الخاصة بها لدمج ما يصل إلى 85% من المواد المُعاد تدويرها عبر ثلاث فئات منتجات أساسية للحواسيب الشخصية، وهي الفأرات، ولوحات المفاتيح، وسماعات الرأس، وذلك للإصدارات الأساسية من هذه المنتجات.

تتوافق أهداف الشركة لخفض انبعاثات غازات الدفيئة مع الهدف الطموح لاتفاق باريس للمناخ. وتم تصديق أهداف عام 2030 من قبل مبادرة الأهداف المستندة إلى العلوم (SBTi)، حيث تتماشى هذه الأهداف مع مسار حد ارتفاع درجات الحرارة عند 1.5 درجة مئوية، مما يدل على ريادة الشركة في تشجيع العمل المناخي الحقيقي المتوافق مع أحدث علوم المناخ.

وعلاوة على ذلك، تعمل شركة Razer على تعزيز أجندة صياغة مستقبل مُستدام للألعاب عبر الإنجازات المبتكرة وحلول الاستدامة الملتزمة، وذلك من خلال استخدام المواد المُعاد تدويرها في منتجاتها.

قال كينيث إنج، رئيس الاستدامة العالمية في شركة Razer: «من خلال جعل المواد المُعاد تدويرها هي المواد الافتراضية في مجموعتنا الكاملة من الأجهزة الطرفية للحواسيب الشخصية، والتوافق مع حملة Business Ambition for 1.5°C، فنحن ملتزمون باستخدام منصتنا لدفع التغيير الإيجابي الذي يريده الملايين من اللاعبين لكوكبنا. ويوسع التأثير التراكمي لدمج المواد المُعاد تدويرها في مجموعة واسعة من المنتجات من تأثير شركة Razer الإيجابي على البيئة بشكل كبير. ونقوم بذلك على أمل تمكين كل لاعب من اتخاذ خيارات واعية لتجربة لعب أكثر استدامةً.»