أخبارتأمين

” جى أى جى ــ مصر حياة تكافل ” تكرم عددا من العاملين المتميزين خلال حفل إفطارها السنوى

قبل أن يغادرنا شهر رمضان بأيام قليلة :

ايمان الواصلي

تجسيدا لأواصر الود والحب التى تجمع بين الإدارة التنفيذية وجموع العاملين أقامت شركة “جى أى جى مصر ــ حياة تكافل” حفل إفطار جماعى وذلك خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك ،

وقد حضره جمع غفير من العاملين بالشركة من مختلف الإدارات والمناطق والفروع . وقد ألقى ربيع عبد الخالق العضو المنتدب لللشركة كلمة أعرب فيها عن سعادته بتواجده مع العاملين ، مؤكدا أنه لولا روح الفريق الواحد ماكان يمكن لــ ” جى أى جى مصر حياة تكافل ” أن تحقق ماحققته من إنجازات كبيرة على كافة الأصعدة جعلتها فى مصاف الشركات الرائدة فى تأمينات الحياة بنظام التكافل ، ومضيفا بأن ” جى أى جى مصر حياة تكافل ” أمامها جهود كبيرة عليها أن تبذلها لتحقق السبق والتميز والريادة وتبقى دائما فى مقدمة السباق بما تقدمه من خدمات تأمينية تلبى إحتياجات مختلف العملاء بجودة عالية وبأسعار تنافسية .

 من جهته أكد محمد عاكف نائب العضو المنتدب لشئون المال والإستثمار أن ” جى أى جى مصر حياة تكافل ” تعمل بخطى حثيثة ومدروسة ، وفى إطار إستراتيجية تستهدف أن تكون الشركة داعم كبير ومساهم فعال فى نمو قطاع التأمين ، ونشر الشمول المالى والتأمينى ، ومساند قوى لجهو الدولة فى تحقيق التنمية المستدامة .

وبلغة الأرقام التى تترجم عمليا ماحققته الشركة من إنجازات برغم التحديات التى واجهتها .. قال محمد عاكف أمام العاملين : فى البداية وقبل الخوض فى لغة الأرقام لابد أن نذكر بأن ” جى أى جى مصر ــ  حياة تكافل ” بدأت فى مصر منذ عام 2011 ، وفى خلال تلك السنوات التى تعد قصيرة إستطاعت الشركة سريعا أن تحتل المرتبة الأولى بين شركات تأمينات الحياة التكافلية فى السوق المصرى وحسبنا فقط أن نذكر على سبيل المثال وليس الحصر أن ” جى أى جى مصر ــ حياة تكافل حققت حجم أقساط مصدرة خلال العام المالى ” 2022 / 2023 ” بقيمة 1.200 مليار جنيه مقابل 1.100 مليار جنيه فى العام المالى ” 2021 / 2022 ”  وتستهدف شركتنا الوصول بحجم محفظة الأقساط إلى 1.300 مليار جنيه نهاية يونيو المقبل ، ووصل حجم الاستثمارات لأكثر من 2.100 مليار جنيه خلال العام المالى ” 2022 / 2023 ” مقابل  1.5 مليار جنيه فى العام المالى ” 2021 / 2022 ” كما قامت الشركة بزيادة رأس مالها ليصبح 325 مليون جنيه، وكذلك ارتفعت حقوق المساهمين لتصل إلى 602 مليون جنيه، وحقوق حملة الوثائق ارتفعت لتصل الي  1.800 مليار جنيه .

وردا على سؤال لأحد العاملين .. قال محمد عاكف : بشأن التفكير فى تأسيس صناديق إستثمار جديدة ، يمكننا القول بأنه جارى حاليا دراسة عدة بدائل واختيارات استثمارية لتحقيق الاستفادة القصوى من الظروف الاقتصادية والفرص الاستثمارية المتاحة. إن استراتيجية الاستثمار فى شركتنا ــ قال عاكف ــ تعتمد بالأساس على تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية مع المحافظة على أعلى درجة من درجات الامان والسيولة. واختتم محمد عاكف حديثه بالتأكيد على أن ” جى أى جى ــ مصر حياة تكافل” تواكب كافة المستجدات سواء الإقتصادية أو المهنية ، فعلى سبيل المثال وليس الحصر تعمل الشركة منذ عام 2021 على تطبيق المعيارالمحاسبى الجديد 17 مدعومة من قبل مجموعة الخليج للتأمين، وقد تم التطبيق الفعلي بشكل متوازي مع المعيار القديم منذ يناير 2023.

فى ختام الحفل قام ربيع عبد الخالق العضو المنتدب بتوزيع شهادات تقدير على عدد من العاملين المتميزين ، متمنيا للجميع التفوق الدائم بمايصب فلى صالح الشركة إقتصادا وتأمينا .