أخباراتصالات وتكنولوجيا

“DHL Express Qatar” تعلن شراكتها اللوجستية في منتدى “AEMOB 2024”

ايه حسين

أعلنت دي إتش إل إكسبريس (DHL)، شركة الخدمات اللوجستية الرائدة عالميًا، انضمامها كشريك لوجستي حصري لمنتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (AEMOB) المُقرر عقده في الدوحة، قطر، في الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو. وتعكس هذه الشراكة التزام شركة دي إتش إل إكسبريس قطر بتعزيز التطور التكنولوجي ودعم الابتكار في قطاع النقل واللوجستيات، وتأتي ضمن استراتيجيتها المتمحورة حول دعم المبادرات المبتكرة في مجال النقل الإلكتروني.

من المقرر أن يجمع منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة، الذي تستضيفه وزارة المواصلات في دولة قطر، خبراء دوليين من مختلف القطاعات لاستكشاف مستقبل النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة من جوانب متعددة. كما سيناقش المشاركون في المنتدى مواضيع متنوعة تشمل التكنولوجيا والعلوم والأبحاث والسياسات ذات الصلة، بهدف تحقيق فهم أفضل لتحديات وفرص هذا القطاع المتطور.

من جهته، رحب السيد أحمد الأنصاري، عضو اللجنة التنفيذية بمنتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة، بانضمام شركة دي إتش إل إكسبريس للمنتدى، وأكد قائلاً: “نحن فخورون بانضمام شركة دي إتش إل إكسبريس كشريك لمنتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة. إن السمعة والخبرة العالمية التي تتمتع بها شركة دي إتش إل إكسبريس تجعلها لاعباً رئيسياً في مجال النقل، وستساهم مشاركتها في تعزيز جلساتنا النقاشية وتطوير الابتكار عموماً”.

وأعرب السيد أحمد الفنجري، مدير شركة دي إتش إل إكسبريس قطر عن سعادته بانضمام شركة دي إتش إل إكسبريس كشريك لوجستي لمنتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة “AEMOB”، وقال: “ستواصل شركة دي إتش إل إكسبريس ، دورها الرائد عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية، والتزامها في قيادة الابتكار في مجال النقل وذلك من خلال دعمها للمبادرات ذات الرؤية الإيجابية والإمكانيات الحقيقية لتعزيز حلول التنقل المستدامة في جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع إلى نقل خبرتنا للمساهمة في تعزيز نجاح منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة “AEMOB”.

ومن الجدير بالذكر أن الشراكة بين شركة دي إتش إل إكسبريس في قطر ومنتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة تؤكد أهمية التعاون بين القطاعات لتعزيز وتطوير تقنيات التنقل الإلكتروني المستقلة بشكل أكبر. كما يؤكد هذا التعاون التزام شركة دي إتش إل إكسبريس في قطر بالمساهمة في تعزيز ممارسات النقل واللوجستيات المستدامة من خلال تقديم المزيد من الجهود والاستثمار في هذه المجالات.