أخباراقتصاد عربيعام

محافظة البحر الأحمر لتنشيط السياحة…….تقييم مسابقة لـــ ملكة جمال الغردقة لعام 2018 من 7 إلي 12 مايو بمشاركة عدة جنسيات منها السويد وانجلترا وبولندا وجنوب افريقيا والتشيك ورومانيا والمجر وروسيا وكازاخستان وتونس ومن دول افريقية مختلفة

ينظم مجموعة من المستثمرين وأصحاب الفنادق في محافظة البحر الأحمر مهرجان ومسابقة ملكة جمال الغردقة لعام 2018 في الفترة من 7 الى 12 مايو .

قال تامر نبيل عضو جمعية مستثمري البحر الأحمر، ان الهدف من المهرجان جمع اكبر عدد من المتسابقات من جنسيات مختلفة وبأشكال وثقافات متنوعة لتنشيط السياحة في محافظة البحر الأحمر وجذب اكبر عدد من السياح لزيارة مدينة الغردقة بما يعزز من مكانة مصر السياحية والغردقة بشكل خاص.

أضاف أنه من المحتمل أن يصل عدد المتسابقات الى 30 متسابقة من جنسيات مختلفة منها السويد وانجلترا وبولندا وجنوب افريقيا والتشيك ورومانيا والمجر وروسيا وكازاخستان وتونس ومن دول افريقية مختلفة.

ونوه بأن كل متسابقة ستكون بمثابة سفيرة لتنشيط السياحة المصرية في بلادها من خلال نشر صورها وفعاليات المهرجان على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر.

و أوضح تامر نبيل انه سيتم عقد مؤتمر صحفي عقب وصول جميع المتسابقات وتسليط الضوء من خلال تنظيم زيارة لهن بالمناطق السياحية الجميلة في الغردقة مع إقامة  العديد من الفقرات الفنية في الحفل الختامي ثم اعلان الفائزة بلقب ملكة الجمال و توزيع الهدايا التذكارية و الجوائز.