أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيسياحة وطيرانعام

تعاون استراتيجي “بوبليسيس جروب الشرق الأوسط” و”تمكين للتقنيات”

ايه حسين

أعلنت مجموعة “بوبليسيس جروب الشرق الأوسط“، الشركة الرائدة في مجال التسويق والاتصال المؤسسي والتحول الرقمي للأعمال في المنطقة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع “تمكين للتقنيات”، الجهة الحكومية المتخصصة في تقنية المعلومات، للاستثمار في قدراتهما وخبراتهما والمساهمة في تسريع عملية التحول الرقمي للقطاعين الحكومي والخاص في المملكة العربية السعودية.

وتم توقيع المذكرة بين الطرفين خلال فعاليات مؤتمر “ليب”، بحضور باسل قاقيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بوبليسيس جروب الشرق الأوسط وتركيا”، وكريم منعم، الراعي التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة “ديجيتاس”، والدكتور محمد الشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة “تمكين للتقنيات”.

وقال باسل قاقيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بوبليسيس جروب الشرق الأوسط وتركيا”: “يمثل تعاوننا مع “تمكين للتقنيات” إنجازاً استثنائياً في إطار جهودنا الرامية لدفع عجلة الابتكار في المملكة العربية السعودية. ويسعدنا الاستثمار في قدراتنا عبر مجال التحول الرقمي للأعمال والتحول التسويقي الرقمي لتوفير حلول مبتكرة تساهم في دعم مسار النمو بالمملكة”.  

وأضاف كريم منعم، الراعي التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة “ديجيتاس“: “نتشارك مع “تمكين للتقنيات” ذات الالتزام لناحية تحسين مستويات الابتكار والتميّز. ونتطلع إلى الاستثمار في خبراتنا بهدف توفير قيمة مستدامة لعملائنا والمساهمة في تحقيق مستهدفات الأجندة الرقمية في المملكة العربية السعودية”.

ومن جهته، قال الدكتور محمد الشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة “تمكين للتقنيات”: “يسعدنا تعزيز جهودنا التعاونية مع مجموعة “بوبليسيس جروب الشرق الأوسط”، للمساهمة في استشراف مستقبل أكثر تطوراً، وتوفير الحلول الرقمية المبتكرة. ونتشرف بريادتنا في وضع معايير غير مسبوقة على مستوى التجارب الرقمية المبتكرة “.

وتحدد مذكرة التفاهم مجالات التعاون الرئيسية بين الشركتين على النحو التالي:

توفر “تمكين للتقنيات” خبراتها في مجال الاستشارات الإدارية والاستراتيجية وابتكار المنتجات وخدمات البيانات لدفع مسيرة الابتكار في المملكة العربية السعودية. كما ستعمل على تسهيل التعاون مع القطاعين العام والخاص.  

بينما تقدم “بوبليسيس جروب الشرق الأوسط” خدماتها المتخصصة في مجالات التحول الرقمي للأعمال والتحول التسويقي الرقمي، وذلك بهدف توفير الدعم لعملاء “تمكين للتقنيات” وعملاء الجهات الحكومية السعودية، مع التركيز على الارتقاء بتجربة المتعاملين والمواطنين عبر جميع نقاط الاتصال. كما يشمل التعاون أيضاً، المشاركة في الأنشطة التي تنظمها “تمكين للتقنيات” مثل الندوات وورش العمل المتنوعة.