أخباراتصالات وتكنولوجيا

«Scorpion» تفوز بجائزة أفضل وسيط عقاري من إعمار

ايه حسين

فازت “سكوربيون العقارية” (Scorpion Property)، الشركة العقارية الرائدة ومقرها دبي، مرة أخرى بجائزة أفضل وسيط عقاري من شركة إعمار، المطور العقاري الرائد في دبي. وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي يتم فيها تكريم “سكوربيون العقارية” بهذه الجائزة المرموقة، مما يؤكد على مكانتها كواحدة من أفضل 20 شركة وساطة عقارية في دبي.

تماشياً مع هذا الإنجاز وفي ظل تدفق أصحاب الثروات إلى دبي، أعلنت “سكوربيون العقارية” أيضاً عن إطلاق “ذا لاكجري ريل استيت” (The Luxury Real Estate)، وهو قسم جديد يهدف حصرياً إلى تلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء المهتمون بالعقارات الفاخرة في دبي.

وتؤكد هذه الجائزة، التي تم منحها خلال حفل توزيع جوائز إعمار السنوية للوسطاء 2023 والذي أقيم في دبي بتاريخ 28 فبراير 2024، على التزام “سكوربيون العقارية” بالتميز والخدمة الراقية ضمن القطاع العقاري.

منذ تأسيسها في عام 2020، أظهرت “سكوربيون العقارية” باستمرار أداء متميز وحصلت على تقدير ليس فقط من إعمار، بل أيضاً من مطورين بارزين آخرين مثل داماك العقارية وتلال الغاف.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال سوني كومار تياجي، المدير العام لشركة “سكوربيون العقارية”: “يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة من إعمار للعام الرابع على التوالي. جائزة أفضل وسيط هي شهادة على جهود فريقنا الحثيثة وعملنا الجاد، فضلاً عن التزامنا بتقديم خدمة استثنائية لعملائنا”.

وكما أضاف تياجي: “مع استمرار تطور القطاع العقاري، ندرك أهمية التكيّف مع التغيرات واحتضان الفرص الجديدة”. ونهدف من خلال إطلاق “ذا لاكجري ريل استيت” إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا المتزايدين وتزويدهم بحلول عقارية فاخرة لا مثيل لها.”

تركت “سكوربيون العقارية” بصمة لا تمحى على المشهد العقاري في دبي، حيث تفتخر بسجل مبيعات حافل يبلغ مليارات الدراهم حتى الآن. لا تسعى الشركة إلى تحقيق المبيعات من أجل إتمام المعاملات فحسب، بل تكمن أولوياتها في ضمان العوائد المثلى وتعزيز رؤوس الأموال التابعة للمستثمرين.

“سكوربيون العقارية” هي شركة استشارية رائدة تتخد من قلب جميرا بيتش ريزيدنس في دبي مقراً لها، حيث تختص في شراء وبيع وتأجير وإدارة العقارات في جميع أنحاء المدينة، إذ تفخر الشركة بتقديم خدماتها الاحترافية والشخصية للعملاء. ومن خلال فريق من الوكلاء المؤهلين وذوي الخبرة الطويلة، تقدم “سكوربيون العقارية” خدمات استشارية مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل عميل على حدة.