أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

أمازون مصر تعلن عن تخفيضات رمضان 2024 التي تصل إلى 50% بدءًا من 27 فبراير

اية حسين

أعلنت أمازون مصر مع اقتراب شهر رمضان المبارك عن انطلاق موسم تخفيضات بدءًا من 27 فبراير حصريًا لأعضاء برايم، ولجميع عملاء أمازون ابتداءً من 28 فبراير حتى 8 مارس. ولا تقتصر عروض رمضان هذا العام على توفير وخصومات مذهلة تصل إلى 50%؛ بل تعمل أمازون مصر على تعزيز تجربة تسوق متكاملة لعملائها خلال شهر رمضان. سيكون العملاء على موعد مع مئات آلاف من العروض على العلامات التجارية المحلية والعالمية من البقالة إلى الأجهزة المنزلية، ومن الإلكترونيات إلى الأزياء، مما يضمن توفير كل ما يحتاجون إليه للاستعداد لهذا الشهر الكريم.

وتشمل عروض رمضان خصومات تصل إلى 50% على الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، كما يمكن لعشاق الموضة التسوق على مجموعة واسعة من الخيارات بخصومات تصل إلى 80% على العلامات التجارية المحلية بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 60% على منتجات من ديفاكتو واديداس وأكتيف وغير ذلك الكثير.

وقال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون مصر، عن إنه مع اقتراب شهر رمضان، يسعدنا إطلاق فعالية موسم التخفيضات حيث نقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات لتقديم لعملائنا تجربة تسوق ممتعة تتوافق مع احتياجاتهم وتوقعاتهم. لكن المبادرات لا تنتهي فقط بموسم التخفيضات.
تحت أضواء ممشى أهل مصر، سيعرض شركائنا من البائعين مجموعة مميزة من المنتجات المحلية ذات جودة بدءًا من أدوات المطبخ وحتى مجموعة من المنتجات المصنوعة يدويًا، حيث سيتمكن العملاء تسوق من آلاف المنتجات المحلية في خان شريف مع أمازون، تحت شعار مبادرة المصري يكسب.