أخباراتصالات وتكنولوجيافن

أمنية بكر تطرح أحدث أغانيها “هنعيده تاني”

ايه حسين

طرحت شركة الشايب برودكشن أغنية “هنعيده تاني” للمطربة أمنية بكر وذلك عبر موقع المشاهدات العالية الشهير بـ “يوتيوب” وهي من كلمات وليد نشأت وألحان تيام علي وتوزيع شادي الحلواني.

وتقول كلمات الأغنية: “هنعيده تاني ده كان زمان موضوع قديم مكانتش فترة من حياتي مميزة جايز أكونلك فرصة متجيش مرتين بالنسبة ليا رجوعنا فعلاً معجزة.. أنا مش هكرر غلطة تعبتني في حياتي مش حيطة مايلة ولا شايله هم في سكاتي أهو ده اللي عندي ويرضي ضميري قولته ومتحاولش الضعف ده من صفاتي”.

ووضعت شركة الشايب برودكشن للمنتج كريم الشايب خطة جديدة حيث قام بطرح أول أغنية له، كما يعكف على التعاقد مع مطربين آخرون لطرح أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن أمنيه بكر مطربة بدار الأوبرا المصرية حيث أحترفت الغناء منذ خمس سنوات و البداية كانت مع المايسترو سليم سحاب في كورال الأطفال وحصلت على المركز الأول فى مهرجان الموسيقى العربية مرتين وشاركت في مهرجانات خارج مصر منهم مهرجان جرش بالأردن و مهرجان المألوف بالجزائر وحاصله على المركز الأول فى مسابقة الصوت الذهبى بدار الأوبرا المصرية كما شاركت فى برنامج الدوم فى الموسم الأول و وصلت للنهائي.