أخباراتصالات وتكنولوجيا

شراكة استراتيجية بين «24SEVEN» و«BILRS»

اية حسين

أعلنت «24SEVEN»، المنصة المتخصصة في تكنولوجيا متاجر البقالة والتجارة المجتمعية اليوم عن عقد اتفاقية شراكة استراتيجية مع BILRS، المنصة العالمية الرائدة لدفع الفواتير والتي تهدف إلى دعم رسالة الشركة في تحويل أجهزة نقاط البيع (POS) في الشرق الأوسط إلى أجهزة متكاملة توفّر خدمات مالية متنوعة تشمل عمليات دفع الفواتير داخل الدولة وخارجها.

وفي تعليقٍ له حول اتفاقية الشراكة قال جرار شاه، المؤسس والرئيس التنفيذي في 24SEVEN :“نتطلع من خلال التعاون مع BILRS إلى تمكين متاجر البقالة في جميع أنحاء المنطقة لاغتنام فرص تعزيز النمو وتحقيق الإيرادات. حيث تُعتبر متاجر البقالة جزءًا أساسيًا من التراث الثقافي لتجارة التجزئة في المنطقة، ومن خلال الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية أولاً والتي تدعم عملية التحول من أجهزة نقاط البيع إلى أجهزة متكاملة نضمن تسيير العمليات التي سوف تساهم في تمكين متاجر البقالة للاستمرار في الحفاظ على مكانتها وأهميتها وميزتها التنافسية”.

وبدوره قال سيف خان، رئيس BILRS لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون للغاية ويسعدنا أن نكون ممًا يدعمون رسالة 24SEVEN الهادفة إلى تحقيق نقلة نوعية في خدمات الدفع المخصصة لقطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمكن معًا تحسين التجارب الرقمية لمتاجر البقالة والمستهلكين وتعزيز عملياتها وزيادة مستوى مبيعاتها”.

وبموجب الإتفاقية، تهدف كلتا الشركتين 24SEVEN و BILRS إلى تمكين متاجر البقالة من خلال التعامل عن كثب وطرح مجموعة من حلول التكنولوجيا المخصصة عبر جهاز 24SEVEN Optima، الذي يتضمن الأجهزة والبرامج ويوفر من خلال المنصة السحابية حلول الذكاء الاصطناعي (AI)، والتعلم الآلي(ML) ، ومعالجة البيانات في وقت حقيقي، فضلاً عن إدارة المخزون وتحليل بيانات عمليات البيع لتحسين النتائج لشركائها في مجال البيع بالتجزئة. كما تتطلع BILRS من خلال دمج خدمات الدفع الإلكتروني عبر 24SEVEN Optima إلى تعزيز الخدمات المتاحة للعملاء محليًا وعبر الحدود. و سيساهم هذا التعاون المشترك في توفير حلول مجدية من حيث التكلفة وإصدار الفواتير وضمان خدمات دفع آمنة وموثوقة.

وفي الربع الأول من عام 2024، من المتوقع أن تقوم 24SEVEN بطرح خدماتها الرقمية المتكاملة لاستهداف ألوف البقالة الذين يساهمون بشكل كبير في دعم قطاع تجارة التجزئة والبقالة في دولة الإمارات العربية المتحدة البالغ 37 مليار دولار.

ويساهم التكامل من خلال BILRS في توفير مجموعة من الطرق الملائمة لدفع فواتير المياه والكهرباء، وخدمات الإنترنت والطبابة والتعليم، وتسوق المنتجات المدفوعة مسبقًا محليًا وعالميًا، مثل شحن وتعبئة أرصدة الهواتف الذكية لكي تضمن من خلال هذه الخدمات المتاحة دعم غالبية العمّال الوافدين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وجعلهم أقرب إلى 2 مليار شخص متواجدين في بلدانهم الأصلية، وبالتالي مساعدتهم في القيام بعمليات دفع أكثر سلاسة وشفافية للمؤسسات مباشرةً.

وستشارك 24SEVEN في مؤتمر ستيب الذي سيقام في دبي يوم 22 فبراير، من خلال فريق عملها المختص للإجابة على جميع الاستفسارات الواردة.