أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيبورصة

Fils مع Telr لتعزيز الاستدامة في التمويل والمدفوعات

ايه حسين

حققت Fils، وهي شركة رائدة في مجال البنية التحتية الرقمية التي تركز على الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة، إنجازًا آخر في مهمتها لمساعدة المزيد من الشركات على قياس وتخفيف تأثيرها البيئي من خلال شراكة استراتيجية مع Telr، بوابة الدفع عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.

تتعاون Fils مع Telr لدمج بنيتها التحتية المستدامة الشاملة لجعل التمويل والمدفوعات أكثر استدامة وشفافية. ومن خلال دمج تقنية Fils، ستمكن Telr التجار من تتبع انبعاثاتهم والوصول إلى أسواق الكربون الطوعية للتخفيف من ضرر الانبعاثات على البيئة. سيكونون أيضًا قادرين على إظهار تأثيرهم الإيجابي على البيئة من خلال وظائف إعداد التقارير القوية، وتقليل الغسل الأخضر، وتشجيع الشركات على الاستثمار في المبادرات المستدامة من خلال سوق Fils.

وتضاف الإمكانية الجديدة إلى مجموعة خدمات Telr الحالية، والتي تهدف إلى الارتقاء بأعمال التجارة الإلكترونية بسلاسة وكفاءة من خلال فلسفة التسوق الشامل. ويشمل ذلك مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والتجارية، بدءًا من التجارة الاجتماعية ورموز الاستجابة السريعة إلى الفواتير الرقمية، وTelr اشتر الآن وادفع لاحقًا (BNPL)، وTelr Finance – وهو برنامج مخصص لتمويل التجار.

قال نمير خان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Fils:”إن الشراكة المثيرة اليوم مع Telr سيكون لها تأثير حقيقي في معالجة قضايا تغير المناخ، وتوفير الوصول إلى أسواق الكربون من خلال بنيتنا التحتية القوية والشفافة. إن نهجنا الذي يضع التكنولوجيا أولاً في العمل المستدام يمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والمنظمات الأخرى من دمج الاستدامة بسلاسة في جميع عملياتها العالمية.”

Telr، مزود حلول بوابة الدفع الحائز على جوائز والذي يقع مقره في الإمارات العربية المتحدة، يسهل المعاملات بأكثر من 30 عملة ويدعم أكثر من 120 لغة. تعمل Telr، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال تجميع المدفوعات، على تمكين الشركات من الاتصال بجميع أنظمة الدفع وإدارة الخدمات المالية والتجارية كمتجر شامل لحلول التجارة الإلكترونية. سيمكن تعاون Telr مع Fils المؤسسات من تتبع الانبعاثات والتخفيف منها بسلاسة، مما يزيد من استدامة عمليات الدفع في جميع أنحاء العالم.

وقال خليل العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Telr:”وتؤكد هذه الشراكة التزامنا الثابت بقيادة التمويل المستدام. من خلال الاستفادة من خبرة Telr والشراكة مع كيانات استثنائية مثل Fils، نهدف إلى إعادة تشكيل المعاملات. ويعزز هذا الجهد اقتصاد أكثر استدامة، وتمكين التجار لدينا من الوصول إلى حاسبات الانبعاثات لمراقبة بصمتهم الكربونية وأدوات خفض الانبعاثات. وتتوافق هذه المبادرات مع استراتيجية “الصافي الصفري بحلول عام 2050″ وتتزامن مع مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28)، مما يسلط الضوء على التزامنا بمستقبل أكثر إشراقًا واستدامة.”

يعتمد تحالف Fils مع Telr على عام مثير للإعجاب من الشراكات رفيعة المستوى لشركة التكنولوجيا المالية، مع عملاء مثل e&Enterprise، وMagnati، وبنك المشرق، وFlowcarbon، وAFS.

يقع مقر شركة Fils في دبي ولندن، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تطبق نهج التكنولوجيا أولاً في العمل المستدام. أنشأت شركة Fils نظامًا بيئيًا رقميًا يغير قواعد اللعبة ويربط البنية التحتية للدفع والمنظمات وصانعي التأثير لزيادة قابلية التوسع في ممارسات الاستدامة الخاصة بهم.