أخباراقتصاد عربيبنوكبورصةتأمين

أليانز للتأمين توقع عقد شراكة مع بنك قناة السويس لمدة 5 سنوات لتوسيع خدمات التأمين البنكى

إيمان الواصلى

وقعت شركة أليانز لتأمينات الحياة، التابعة لـسانلام أليانز، عقد شراكة مع بنك قناة السويس، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر على مدار 46 عامًا، وذلك لمدة خمس سنوات بهدف توسيع نطاق الخدمات المقدمة في مجال التأمين البنكي.

وبموجب عقد الشراكة سيتم تغطية منتجات التأمين على الحياة، في خطوة من شأنها تعظيم قدرات الشركة في تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات تأمين ذات جودة عالية، مما يعزز التواجد القوي لـشركة أليانز بمصر في سوق التأمين المصري ويعكس التزامها الدائم تجاه عملائها وجهودها لتعزيز الشمول المالي من خلال توفير منتجاتها وخدماتها بشكل متطور يقوم على الابتكار الرقمي، فضلاً عن الاستفادة من شراكاتها المختلفة للتوسع وخلق فرص جديدة.

حضر توقيع عقد الشراكة من جانب أليانز بمصر كلا من أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، و تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، ومن جانب بنك قناة السويس حسين رفاعي.

وأكد أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر: “فخورون بشراكتنا مع بنك قناة السويس، حيث تأتي في إطار اهتمامنا بتحقيق أداء مالي متوازن للقطاع المالي المصرفي والغير مصرفي. تأتي الشراكة توافقاً مع استراتيجية أليانز بمصر والتي تقوم على عدة محاور رئيسية تعتمد فيها على الاستثمار بقوة في تقديم حلول مبتكرة من شأنها دفع قطاع الـتأمين المصري نحو مستقبلٍ أكثر استدامة. كما تسعى الشركة دوماً إلى عقد شراكات استراتيجية مع كيانات عريقة ورائدة في مختلف المجالات تتبنى رؤى متوافقة مع أهدافنا فيما يخص تمكين عملائنا من الحصول على المنتجات المالية والتأمينية اللازمة لهم تحت سقف واحد وتلائم الفئات العمرية المختلفة. آملين أن تثمر شراكتنا مع بنك قناة السويس عن العديد من الإنجازات.”

من جانبه قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس: “من خلال شراكتنا المتميزة مع أليانز لتأمينات الحياة، وهي الشركة الرائدة في صناعة التأمين لأكثر من 45 عامًا في مصر والشريك المفضل في مجال التأمين البنكي، نهدف إلى تعزيز القيمة التي نقدمها لعملائنا وتلبية احتياجاتهم من خلال شبكة فروع الشركة التي تبلغ