أخباراقتصاد عربيبورصةتأمين

” جى آى جى للتأمين ” تفوز بجائزة أفضل شركة تأمين فى شمال إفريقيا لعام 2024

ايمان الواصلي

في إحتفال مميز أقيم بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة, و وسط حضور كثيف من خبراء و قادة قطاع التأمين في الشرق الأوسط, تسلمت شركة جي آي جي للتأمين – مصر جائزة أفضل شركة تأمين في شمال إفريقيا لعام 2024.
هذه الجائزة التي تمنحها مجلة MENA IR ، تعتبر من أرقى الجوائز في مجال التأمين ، وتعكس الإنجازات البارزة التي حققتها الشركة في السوق المحلي والإقليمي. وقد نالت شركة جي آي جي للتأمين – مصر هذه الجائزة بعد تقييم شامل لعدة معايير منها القوة المالية ، والمستوى المتميز لخدمة العملاء ، وكذلك التطوير والابتكار والاعتماد على التكنولوجيا، وقد أثنت لجنة التحكيم على رؤية الشركة واستراتيجيتها وقدرتها على التكيف مع التحديات والفرص في سوق التأمين.
من جانبه أكد علاء الزهيرى، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة جي آي جي للتأمين – مصر ، إن هذه الجائزة تعد شهادة بجودة الخدمات التي تقدمها الشركة و التزامها بالمعايير الدولية في مجال التأمين، وبالابتكار في تطوير منتجات وحلول تأمينية تلبي احتياجات العملاء المختلفة، وبالاستثمار في تطوير الموارد البشرية والتكنولوجية لضمان تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الكفاءة والسرعة، مشيرا إلى أن الشركة تسعى دائما إلى المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع المصري من خلال دعم المبادرات الاجتماعية والثقافية والبيئية، لافتا إلى أن هذه ليست المرة الأولي التي تفور بها شركة جي آي جي للتأمين – مصر بهذه الجائزة المميزة , فقد سبق لها الفوز بهذه الجائزة عدة مرات خلال السنوات الماضية بما يعد تأكيدا للتفرد وتميز الشركة ليس فقط على المستوى المحلي، بل والإقليمي أيضا، مؤكدا أن الشركة ستواصل العمل بجد لتحقيق رضا عملائها وشركائها وموظفيها ، ولتحافظ على مكانتها كرائدة في مجال التأمين في شمال إفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أنه إلى جانب تصنيفها الائتماني المميز من وكالتي AM Best و Moody’s , حصلت شركة جي آي جي للتأمين – مصر على عدة جوائز وشهادات تقدير من مؤسسات محلية وإقليمية ودولية خلال السنوات الماضية، وشركة جي آي جي للتأمين – مصر هي شركة تأمين مصرية تأسست عام 1994 وتقدم خدمات التأمين في مجالات مختلفة، منها التأمين على الممتلكات والمسئوليات، والتأمين متناهي الصغر، والتأمين الطبي. وتعتبر الشركة جزءا من مجموعة الخليج للتأمين، التي بدورها تحتل مكانة مرموقة كأحد اكبر و اهم الشركات التأمينية في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا من حيث حجم المحفظة والقدرة التأمينية وجودة مستوى الخدمات.
و في سياق متصل و خلال الحفل , تسلم علاء الزهيري، رئيس الإتحاد المصري للتأمين و العضو المنتدب لشركة جي آي جي للتأمين مصر جائزة أفضل شخصية تأمينية لعام 2024 – Re/Insurance Professional of the Year 2024 . و يعتبر علاء الزهيري من القادة الرواد في صناعة التأمين في مصر و الشرق الأوسط و يحظى بإحترام و تقدير على المستوى المحلي و الإقليمي و الدولي لمساهمته المتميزة في تنفيذ عدة مشروعات استراتيجية لتطوير قطاع التأمين في مصر, و له سجل حافل بالإنجازات في هذا الإطار , و كذا في قيادة شركة جي آي جي للتأمين لتحتل مكانتها الحالية كأحد أكبر و أهم شركات التأمين في مصر.