أخباررياضه

مانشستر سيتى يتحدى توتنهام للتأهل بكأس الاتحاد الإنجليزى

ايمان الواصلي
يحل مانشستر ضيفًا ثقيلًا على توتنهام، مساء اليوم الجمعة، فى قمة مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الجارى 2023-2024.
ويسعى مانشستر سيتى بقيادة مديره الفنى الإسبانى بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز وخطف تذكرة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما حقق انتصارًا عريضًا على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الدورالثالث.
ويحتضن “استاد توتنهام هوتسبير”، فى العاصمة الإنجليزية لندن عند الساعة العاشرة مساء الليلة مباراة توتنهام ضد مان سيتى فى حملة الدفاع عن اللقب فى ضيافة فريق يتأخر عنه فى ترتيب الدورى الممتاز بفارق 3 نقاط فقط.
ويفتقد السبيرز أفضل نجومه الكوري الجنوبي هيونج-مين سون المشارك مع منتخب بلاده في كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر.
ويدخل مان سيتي اللقاء على خلفية 6 انتصارات متتالية وسلسلة من 9 مباريات من دون هزيمة، في سلسلة شهدت تتويجه بلقب مونديال الأندية لأول مرة في تاريخه.
ويحتل فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا المركز الثاني في الدوري الذي يحمل لقبه، بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر لكن لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل السبيرز المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن السيتزينز.
وقد تشهد موقعة كأس الاتحاد الإنجليزي عودة هداف السيتي النرويجي إيرلينج هالاند الغائب منذ يوم 6 ديسمبر الماضي، بسبب إصابة في القدم حرمته من المشاركة في كأس العالم للأندية.