أخباراتصالات وتكنولوجياعامفن

ONEREPUBLIC ونانسي عجرم وأليسو سيقدمون حفلاً في سباق الدرعية الإلكتروني 2024

ايه حسين

أعلنت الفورمولا إي اليوم عن قيام مغني البوب ​​روك المرشح لجائزة جرامي وان ريبابليك والمطرب السويدي أليسو والمغنية اللبنانية نانسي عجرم بأداء حفل غنائي في سباق جائزة الدرعية الإلكترونية لهذا العام 2024، مع عودة بطولة العالم للفورمولا إي التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات ABB. يومي الجمعة 26 والسبت 27 يناير.

تأسست OneRepublic في جميع أنحاء العالم وتقوم حاليًا بجولتها العالمية، وهي واحدة من أكثر الفرق الموسيقية ديناميكية وشهرة عالميًا في صناعة الموسيقى. مع سلسلة من الأغاني التي حققت أعلى التصنيفات مثل “Counting Stars” و”Apologize” و”Stop and Stare”، من المقرر أن يكون حدث ما بعد السباق يوم الجمعة 26 يناير بمثابة ليلة مليئة بالأغاني الناجحة والعروض المثيرة.

وفي الليلة نفسها، سيعتلي المسرح أيضًا منسق الأغاني والمنتج الموسيقي السويدي أليسو، الذي عمل مع نجوم بارزين من بينهم آشر وديفيد جيتا، بينما ستؤدي المغنية اللبنانية نانسي عجرم حفلها أيضًا.

تشتهر الفورمولا إي بحفلاتها الموسيقية المثيرة قبل وبعد السباق خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث شهد حدث الموسم الماضي صعود جون ليجند وميغيل وفرنش مونتانا ودي جي مارتن غاريكس إلى المسرح.

تقام الجولتان الثانية والثالثة على حلبة شوارع محيطة بموقع اليونسكو للتراث العالمي، وهو أحد أكثر المواقع الخلابة في التقويم المكون من 16 سباقًا، والسباقات الليلية الوحيدة في موسم الفورمولا إي.

قبل السباقات، التي تبدأ في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في كلا اليومين، يمكن لحاملي التذاكر الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه لجميع أفراد العائلة في Allianz Fan Village، مع أجهزة محاكاة السباق في ساحة الألعاب، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية وأطعمة الشوارع وغير ذلك الكثير. .

تعد سباقات الدرعية E-Prix جزءًا من استثمار المملكة العربية السعودية في الرياضة، والذي يهدف إلى إلهام شعبها للاستمتاع بحياة نشطة وصحية كجزء من التحول الثقافي لرؤية البلاد 2030. ومن استثماراتها في البنية التحتية الشعبية وحتى استضافة الأحداث الدولية – بما في ذلك رياضة السيارات وكرة القدم والتنس والملاكمة – ساعدت وزارة الرياضة في البلاد على زيادة المشاركة الرياضية الأسبوعية بين السكان المحليين بنسبة 48%. كما ارتفع عدد الاتحادات الرياضية السعودية من 32 في عام 2015 إلى 97.