أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيبورصةسياحة وطيران

HSMAI الشرق الأوسط يختتم مؤتمر ROC السنوي السادس مؤتمر الإستراتيجية التجارية

ايه حسين

اختتمت الجمعية الدولية لمبيعات وتسويق الضيافة (HSMAI) في الشرق الأوسط بنجاح مؤتمرها السنوي السادس للاستراتيجية التجارية لـ ROC، وهو آخر مؤتمرات الاستراتيجية التجارية العالمية بعد لندن وتورنتو وسنغافورة والهند وكوريا.

 

كان موضوع الحدث حول Connect Evolve Lead. التواصل: شارك فيل بيدفورد، ماجستير العلوم في Asentiv Worldwide، كلمة رئيسية ملهمة حول التواصل في صناعة الفنادق. التطور: تحدث ستيفن فان بيليجيم، أحد المتحمسين لتجربة العملاء، عن قصة التطور وغرس ثقافة العملاء الحقيقية. القائد: تحدث مايكل دومينغيز، من شركة Associated Luxury Hotels International (ALHI) عن أهمية الثقافة وفهم أهمية التواضع والبدء ببناء أعضاء الفريق المناسبين.

 

ال كان مؤتمر HSMAI بمثابة تجمع رائع للعقول، أبرزه المتحدثون الرئيسيون العالميون الذين كانت رؤاهم ذات صلة ومثيرة للتفكير.

 

كما شهد المؤتمر مناقشات مائدة مستديرة جذابة عززت التبادل الديناميكي للأفكار تزويد الحضور برسائل رئيسية حول أحدث الاتجاهات والاستراتيجيات في الصناعة، مع التركيز على الابتكار وإشراك العملاء والتفكير المستقبلي.

 

وقد كرمت جوائز ROC Star، التي أقيمت خلال اليوم الثاني من المؤتمر، ثلاثة من أفضل المواهب التي رشحها أقرانهم لإنجازاتهم المثالية وتأثيرهم في قطاع الضيافة. تم اختيار تسعة ترشيحات من قبل المجالس الاستشارية من إجمالي 41 طلبًا. ومن خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، تم استلام 50% من المشاركات هذا العام من المملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر والكويت والأردن والعراق، مما يجعل هذا البرنامج بمثابة برنامج جوائز إقليمي حقيقي يعترف بجهود وابتكار وأداء المديرين التنفيذيين لدينا.

 

الفائزون بـ ROC Star لعام 2023 هم ليندا موفق، المدير التجاري، كونراد دبي ، وأبهاي بيشنوي، مدير إدارة الإيرادات في فندق جميرا بيتش، ولورنس ديزيريه كليت، مدير الاتصالات التسويقية والاستدامة ، منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا .

 

حصل كل فائز على مجموعة مرموقة من المكافآت، بما في ذلك اختيار إحدى شهادات HSMAI – مدير معتمد لإدارة إيرادات الضيافة (CRME)، أو مسوق رقمي معتمد للضيافة (CHDM)، أو معتمد في فطنة أعمال الضيافة (CHBA). بالإضافة إلى ذلك، تم منح الفائزين تسجيلًا مجانيًا لدورة عبر الإنترنت من Les Roches e-Academy بقيمة 1000 يورو، ومنحة دراسية على أساس الجدارة بنسبة 40% للحصول على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في Les Roches في إدارة الضيافة العالمية أو الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية. حصل المكرمون أيضًا على تسجيلين مجانيين لاختيار فعاليات HSMAI ME وعضوية مجانية لمدة عام واحد في HSMAI لعام 2024.

 

وأضافت منى فرج، المدير العام لـ HSMAI في الشرق الأوسط : “جلب مؤتمر HSMAI لهذا العام وجهات نظر عالمية وأصوات متنوعة إلى مجتمعنا الإقليمي مع رؤى محلية، مما يضمن خطابًا غنيًا ومتنوعًا. إن تنوع المتحدثين لدينا، القادمين من مختلف أنحاء العالم، لم يوسع آفاقنا فحسب، بل جعل أيضًا ثروة من المعرفة والخبرة أقرب إلى أوطاننا. علاوة على ذلك، يؤكد الفائزون بجائزة ROC Star هذا العام على الطبيعة النابضة بالحياة والديناميكية لقطاع الضيافة في هذه المنطقة. يجسد هؤلاء الأفراد أفضل ما في مهنتنا، وإنجازاتهم هي منارة للآخرين ليطمحوا إلى أن يكونوا قادة التغيير.

 

تم تنظيم هذا الحدث بالشراكة مع المنظمات الرئيسية بما في ذلك هيئة السياحة الاقتصادية بدبي، و Atomize، وFornova، وAlMosafer ، و FLYR للضيافة، وHoloConnects، وIdeaS، وأكثر من 30 جهة راعية أخرى. ومع التوسع السريع الذي يشهده قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وتطوره المستمر ، قدم المؤتمر رؤى مناسبة لمحترفي الفنادق .