أخبارسيارات

الكندي للسيارات تحصد المراكز الأولى في مسابقة “مهارات وكلاء جنرال موتورز”

ايه حسين

أثبتت شركة الكندي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات “جي إم سي” و “شفروليه” في دبي والإمارات الشمالية وسيارات “كاديلاك” في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مجدداً التزامها بالتميز من خلال حصولها على المركزين الأول والثاني في مسابقة “مهارات وكلاء جنرال موتورز” الصعبة. ويشار إلى أن مسابقة هذا العام التي تشتهر بتحدياتها الصارمة ومتعددة الأوجه، كانت قد اختبرت مهارات المتنافسين المشاركين ضمن مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك التشخيص المتقدم، ومحاكاة خدمة العملاء، وحل المشكلات الفنية العملية.

وقد تم تصميم تحديات المسابقة لتوسيع آفاق الخبرة التقنية لدى المشاركين بحيث يتطلب الأمر منهم إبراز مهاراتهم في سيناريوهات العالم الحقيقي. وشملت هذه، المهام التشخيصية المعقدة، والإصلاحات المحددة بزمن مُعيّن، ومحاكاة تفاعل العملاء، والتي تهدف جميعها إلى محاكاة الضغوط والمتطلبات التي تشهدها بيئة خدمة السيارات الحديثة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، “إن النجاح الملفت الذي حققه فريقنا في مسابقة “مهارات وكلاء جنرال موتورز” لهذا العام يأتي كنتيجة مباشرة لالتزامنا المستمر بالتعلم وتنمية المواهب. في العام السابق، كان من دواعي فخرنا أن جاء ترتيب فريق الفنيين لدينا ضمن المراكز العشرة الأولى؛ ولكننا في هذا العام تمكّنا من تحقيق مزيد من التقدم من خلال حصولنا على المركزين الأول والثاني. ويشكل هذا التقدم المذهل دليلاً راسخاً على قيادة أليكس تومسون، المدير العام لخدمات ما بعد البيع للمجموعة، وكذلك التزام فريقنا الفني الراسخ وتفانيه في تحقيق التميز. إن إنجازاتهم هذه تُبرز مدى التزامنا بالتطوير المستمر وطموحنا للحصول على المزيد من مراكز الصدارة في مسابقة عام 2024.”

وأضاف جنكينز بالقول، “وبالتزامن مع ذلك، تحتفل شركة الكندي للسيارات أيضاً بنجاح فريق مستشاري المبيعات لديها بالنتائج التي حققها خلال تحدي “برو تشالنج” 2023، وهي مسابقة صارمة مصممة خصيصاً لتحديد وتكريم مستشاري المبيعات المتميّزين ضمن شركاء وكلاء “جنرال موتورز” في المنطقة. وقد فاز سين ايزك من فرع الكندي للسيارات في منطقة ديرة بهذا التحدي المرموق. فقد أظهر أداءً متميزاً في مجال التدريب الداخلي، وحقق نتائج متميزة في التقييم، وسجل نقاطًا عالية بشكل استثنائي في التصفيات النهائية. ويُشكل إنجازه في هذا التحدي مثالاً يُحتذى به على الموهبة ومستوى التفاني المتأصل في فريقنا بقيادة الخبير المتمرّس وليد السيد، المدير العام للمبيعات.

إن نهج التعلم والتطوير المستمر الذي تتبناه شركة الكندي للسيارات يُعد بمثابة حجر الزاوية في استراتيجيتها، مما يضمن بقاء فريقها في طليعة التميز في خدمة السيارات. كما أن التزام الشركة برعاية وتنمية المواهب وتعزيز ثقافة التميز في الأداء ينعكس بوضوح من خلال أداء الفريق القوي في مسابقة “مهارات وكلاء جنرال موتورز”.

وأشار جنكينز بأن شركة الكندي للسيارات تتطلع إلى البناء على هذا النجاح ومواصلة السعي وراء التميز على مدى السنوات المقبلة، مع التركيز بشكل خاص على تحقيق المزيد من مراكز الصدارة في هذه المسابقة لموسم 2024 وفي السنوات المقبلة.