أخباراتصالات وتكنولوجياعام

شنايدر إلكتريك تحصل على رخصة المقر الإقليمي في السعودية

ايه حسين

حصلت على شنايدر إلكتريك، الشركة التجارية الشهيرة في مجال الابتكار والتكنولوجية والتكنولوجية، على ترخيص وزارة الاستثمار ووزارة التجارة في المملكة العربية السعودية أكثر مقرًا في المملكة يشرف على تفعيل الشركة في كل من مملكة البحرين واليمن وباكستان. ، حيث يؤكد هذا النموذج الواعد أن الشركة تتقدم بشكل جيد في تقديم الخدمات في المنطقة.

 

وبعد ذلك كليف مقر الشركة في المملكة كمركز أكثري، تماشياً مع برنامج التناوب في المملكة ضمن رؤية 2030 بين وزارة السعودية والهيئة الملكية لمدينة الرياض، حيث تتولى تمثيل نيكولا مؤقتًا شنايدر إلكتريك تجاه المستقبل المملكة العربية السعودية وحرصها لفترة طويلة على دعم خطط لتنويع لتمكين الشباب وتمكين المواهب والكفاءات المحلية في المملكة العربية السعودية وجهودها.

 

وقال محمد شاهين، رئيس مجموعة شنايدر إلكتريك في السعودية واليمن : “يمثل حصول شنايدر إلكتريك على مهمة الإشراف في السعودية فارق في مسيرتنا نحو النمو والتوسع في المنطقة. وتدعم هذه الخطوات عملياتنا التالية، كما ستمكننا من المساهمة بشكل إيجابي في الاقتصاد السعودي المزدهر” .

 

ومن خلال المؤسس الجديد للمقر الرئيسي في المملكة المتحدة، تسليط الضوء على شنايدر إلكتريك في مجال الاستثمار في المواهب المحلية، مؤسّس إبداعي، التعاون مع أصحاب الأعمال الجدد في المنطقة. وتتماشي هذه الخطوة مع رؤية الشركة شريكًا محليًا ومعدًا مع العديد، بحيث تجد الحلول المبتكرة عالميًا حسب المتطلبات الفريدة لكل سوق.

 

في أول سابقة من هذا العام، افتتحت شنايدر إلكتريك مركز توزيع متطور لها في الرياض بالمملكة. وقد تم تجهيز مركز التوزيع الذي يبلغ ماساحته 7000 متر مربع من التقنيات والبرمجيات الرقمية الذكية لنقل البضائع بسرعة وسلاسة وفعالية كبيرة عبر شبكة توزيع شنايدر إلكتريك في السعودية.

 

وافتتحت شنايدر إلكتريك أيضًا خط الإنتاج الجديد في الرياض في وقت سابق من هذا العام، وسرعان ما أصبحت الأجهزة التي بذلت جهودًا لتوفير الطاقة والاستدامة في المملكة. ويتوافق إنشاء خط الإنتاج مع رؤية السعودية 2030، الإضاءة التي ترسيخ مكانة المملكة كمركز عالمي بارز للتصنيع وإصدار حلول إدارة الطاقة إلى النورانيين والعالمية.