أخبارتأمين

” جى أى جى للتأمين ــ مصر ” تحصد جائزة أفضل شركة فى التأمين متناهى الصغر على مستوى الجمهورية عن العام الحالى 2023

 ايمان الواصلي

 

حصدت شركة ” جى أى جى للتأمين ــ مصر ” برئاسة علاء الزهيرى العضو المنتدب للشركة جائزة أفضل شركة فى التأمين متناهى الصغر على مستوى جمهورية مصر العربية وذلك من قبل   GLOBALbusiness outl”ookعن عام 2023 ، وهى جهة تسعى إلى تقدير ومكافأة التميز فى الأعمال التجارية حول العالم ، حيث قامت لجنة من ” G B O “بالإطلاع على تقييمات الشركات المشاركة من جميع أنحاء العالم وتحديد الشركة الفائزة فى العام .

وقد منحت الجائزة لــ ” جى أى جى للتأمين ــ مصر ” نظرا لدورها الرائد والمتميز فى مجال التأمين متناهى الصغر فى الوصول إلى أكبر عدد من العملاء على مستوى شركات التأمين المصرية ، والتوسع فى نشر فكر التأمين متناهى الصغر فى جميع أنحاء الجمهورية ، والتعاقد مع عدد كبير من الجهات لتسهيل دفع الأقساط التأمينية من قبل الأفراد .

وأهم ماتميزت به “جى أى جى للتأمين ــ مصر”هو إستخدام التكنولوجيا فى التعامل مع العملاء للتقليل من البصمة الكربونية التى تصدر عن التعاملات الورقية وتسهيل سداد الأقساط التأمينية على الأفراد . والجدير بالذكر أن “جى أى جى للتأمين ــ مصر” كانت أول شركة تحصل على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لإستخدام الــ ” digital SIGNATURE” لإصدار وثائق إلكترونية حيث قامت بتسهيل حصول العملاء على الوثائق من خلال ” sms” .

وصرح مكين لطفى رئيس قطاع تطوير الأعمال والمنتجات بشركة ” جى أى جى للتأمين ــ مصر ” بأن التأمين متناهى الصغر أصبح أداة فعالة لمواجهة التحديات التى تهدد حياة الفرد لتوفير حياة كريمة ومصدر دخل أمن له من مشروعات صغيرة مستدامة لكى نرفع المعاناة عن عاتق تلك الفئات .

وأضاف لطفى بقوله : لقد ساهمت التكنولوجيا بشكل كبير فى تسهيل تعاملات الشركات مع العملاء ، وتحقيق الدعوة العالمية للمؤسسات لمواجهة تغير المناخ وتقليل البصمة الكربونية ، كما تسعى ” جى أى جى للتأمين ــ مصر ” لتحقيق التأمين المستدام وتمكين المرأة من خلال خدمة الفئات الأكثر إحتياجا فى المجتمع المصرى فى مختلف مجالات التأمين من الحوادث المتنوعة ، والطبى ، والمشروعات الصغيرة للسيدات المعيلات ، والأسر ذات الدخل المحدود .

جدير بالذكر أيضا أن التأمين متناهى الصغر فى مصر يقع ضمن العديد من التحديات أهمها الفئات التى يتم التعامل معها والتى هى ضمن الإقتصاد غير الرسمى الذى يمثل 60 % من إجمالى عدد المواطنين المصريين ، ويأتى دور التأمين متناهى الصغر فى إدراج الفئات من الإقتصاد غير الرسمى إلى الإقتصاد الرسمى ، وهو مايعرف بالشمول المالى ، ويعتبر التأمين متناهى الصغر هو الأداة لتحقيق الشمول المالى فى مصر . وقد حققت إدارة التأمين متناهى الصغر فى ” جى أى جى للتأمين ــ مصر ” نجاحا العام الماضى بتجاوز عدد العملاء 2.5 مليون عميل منذ بدء الشركة الترويج للتأمينات متناهية الصغر منذ 4 أعوام .