الرئيسية / أخبار / معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”من ٢ إلى ٥ مايو المقبل

معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”من ٢ إلى ٥ مايو المقبل

نظم وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين، مؤتمرا صحفيا بعد غد الأحد بمقر وزارة التضامن الاجتماعى تحت رعاية وحضور وزيرة التضامن الاجتماعي د. غادة والى ورئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” المهندس خالد المقاتى، للاعلان عن انطلاق الدورة الأولى لمعرض التصميم والحرف اليدوية (مصرى) المتخصص فى عرض تصميمات الحرف اليدوية والمقرر إقامته فى الفترة من ٢ إلى ٥ مايو المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر صالة 4.

يعد هذا المعرض ضمن مبادرات وزارة التضامن الإجتماعى وجمعية المصدرين المصريين فى قطاع الحرف اليدوية، والتى تهدف دائمًا إلى دعم صناعة وتنفيذ الحرف اليدوية والصناعات التقليدية المصرية دائمًا.

وسيتم خلال المعرض، عرض وبيع تصميمات مختلفة ومتنوعة لجميع أنواع الحرف اليدوية والتى تشتمل على كل المصنوعات التي تنتج من الخيامية، الكليم، السجاد، المفروشات، الفخار، السيراميك، المنسوجات، الجلود، وحدات الإضاءة، الشموع، الاكسسوارات، من مختلف المحافظات بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى خلال المعرض، كما سيتم توفير فرص لتنمية صناعة المنتجات اليدوية وإتاحة فرص تصديرية للمنتجات.

جمعية المصدرين المصريين هي جمعية مصرية غير هادفة للربح أسسها القطاع الخاص المصرى عام 1997 طبقًا لأحكام القانون رقم 32 لعام 1964 وتهدف إلى تنمية الصادرات المصرية من خلال التعاون مع هيئات التنمية وذلك من خلال إدارة برامج تنمية لصالح المصدرين المصريين بهدف زيادة التنافسية والنفاذ إلى الأسواق العالمية، وتنظيم المشاركات الجماعية فى المعارض الدولية المتخصصة والبعثات التجارية، وإجراء البحوث التسويقية، وتنظيم الحملات التسويقية والترويجية المتكاملة، وإدارة المشروعات، وجذب المشترين الدوليين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاء مصرللطيران تستفيد من انضمام شركة THAI SMILE التايلانديه

كنبت  ايمان الواصلي ...