الرئيسية / أخبار / وزير التموين يصدر قراراً بإنشاء الوحدة المركزية لإدارة مشروع جمعيتى بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وزير التموين يصدر قراراً بإنشاء الوحدة المركزية لإدارة مشروع جمعيتى بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

حرصاً من وزارة التموين والتجارة الداخلية على مؤسسية العمل، وأهمية مشروع جمعيتى وبالتزامن مع قرب تنفيذ المرحلة الثانية قرر الدكتور على المصيلحى انشاء الوحدة المركزية لادارة مشروع جمعيتى بوزارة التموين للتأكيد على أهمية المشروع فى المرحلة القادمة، وما يستتبعه من فتح مراحل جديدة عقب الانتهاء من المرحلة الثانية.
يأتى هذا فى ظل تزايد عدد منافذ المرحلة الاولى التى وصلت الى ما يقرب من ٣٠٠٠ منفذ ومستهدف فتح ٢٠٠٠ منفذ فى المرحلة الثانية وتزايد الإقبال على التقدم لهذا المشروع فى ظل النجاحات التى تحققت بالفعل على ارض الواقع.
وتختص هذه الوحدة المركزية بالعديد من الاختصاصات ومنها تلقى الطلبات، الرد على الاستفسارات والشكاوى ، اعداد التقارير والبيانات الدورية عن المشروع ومؤشرات الاداء، متابعة سير تنفيذ المشروع وفقاً للخطة والسياسة الموضوعه للمشروع، اقتراح الأفكار والمبادرات التى من شأنها تطوير المشروع.
وقد تتضمن تشكيل الوحدة اختيار رئيس للوحدة وعدد ثلاثة اعضاء وجميعهم من العاملين بوزارة التموين وتخضع هذه الوحدة والعاملين بها للإشراف المباشر من معاون الوزير المختص بالمشروع والذى يقوم بدوره بعرض نتائج أعمالها على السيد الوزير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

االشيخ

ضمن سلسلة عشق النور استمتع بحديث الامام صلاح الدين القوصى “سطور من نور “جزء 3 بالقناة الثانية-رمضان 1427

ضمن سلسلة عشق ...