عام

Alibaba Cloud تدعم الانتقال السحابي لـ “Mawdoo3” لتحقيق قدر أكبر من الفعالية وأداء

ايه حسين

“علي بابا جلود”، فريق أكاديمين للذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية لفريق علي بابا، شراكة مع ” موضوع “، أكبر ناشر للمحتوى العربي عبر الإنترنت في دول الخليج وترجمتها بنيتها السرية إلى السحابة . ومن المتوقع أن يسهم هذا الانتقال إلى السحابة في تحقيق الفعالية من حيث التكلفة، والتوافق مع متطلباتها المطلوبة، وتؤدي أعمالها ونموها في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وستستفيد ” موضوع ” عبر هذه النشرة من حلول “بنية الذكاء الاصطناعي كخدمة” و”المنصة كخدمة” المستقرة والآمنة لأداء جيد من علي بابا كلود، البيانات بما في ذلك خدمة الحوسبة المجانية، اعتماد قاعدة العلائقية RDS ، توقف مؤقت لـ Kubernetes ، انتظار الرسائل وبروتوكول المرن وموازن الأحمال للمواقع. وأجرى تسهيلات اشتراك من خلال شركة إس تي إس، شريك في الخدمة المحلية لـ تبتا كلود والمتفوق الرقمي لحلول التحول وأنظمة المعلومات الذكية ومعلومات متكاملة في الأردن و الشرق الأوسط و تايم تايمز.

 

وقالت سيلينا يوان، رئيس الأعمال الدولية في “علي بابا كلود إنتيليجنس” : “نحن سعداء بدعم انتقال “موضوع” إلى السحابة.” ونؤكد هذا التعاون الذي نتعهد به بدعم المؤسسات الرقمية في منطقة الثورة بأعلى معايير الأمان وبعد ذلك. كما تم عرض هذه المشاركة المتميزة لدينا في تقديم الخدمات المحلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال بشكل متكرر مع “إس تي إس” نهدف إلى تسهيل العمل في “موضوع” نحو تحقيق التميز التشغيلي لديها وتعزيز المعايير الأمنية لديها، حيث تعمل على تعزيزها لاستكشافها لأماكن السحابة”.

 

ومستقبل ” موضوع ” أكثر من 100 مليون زائر شهري على مستوى العالم و32 مليون زائر من دول الخليج العربي، كما يضمن عربياً قيماً موثوقاً عبر المنصات المختلفة. وتلتزم الشركة بإثراء المحتوى العربي على الإنترنت بمعلومات موثوقة للجماهير في مجالات متنوعة، مُسخّرة لتجربة تقنية الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة لتحسين المستخدم اليومي.

 

بما أن رامي القواسمي، الرئيس التنفيذي لـ “موضوع” ، عن اختلاف بالشراكة مع علي بابا كلود تي إس، تمثلي بوضوح الخدمة في المنطقة؛ مسلط الضوء على إمكانية الارتقاء المرئي بوحات “موضوع” وتجربة المستخدم عبر الإنترنت. وأضاف القواسمي: “تأتي هذه ساهمت في تحقيق أهدافنا وتزامنا مع مستخدمينا. ومن خلال تمكننا من خبرة علي بابا في مجال المنصات السحابية إلى جانب التكنولوجيا الخاصة وقاعدة الجماهيرية الضخمة لدينا، سيتمكن مستخدمونا من الدخول بأعلى معايير وستصبح ألواحنا للإدارة بكل سهولة وبنفس الوقت سنتمكن من خفض التكاليف التشغيلية. ونحن نطمح من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز أعمالنا في منطقة دول الخليج العربي.”

 

وقال زيد مزاهرة، المدير العام للمبيعات جيران في شركة إس تي إس : “تفتخر إس تي إس مختلف المميز في رحلة “موضوع” رقمي. ومع ذلك تخصيصنا لخدمة التواجد العالي المستوى الدعم الفني واللوجستي الشامل، فوراً لا نضمن إنجاز مهمة “موضوع” واختيار بل وتجاوزها أيضًا، ومن خلال تعاوننا مع علي بابا كلود، نقدم مزيجًا من أعلى المعايير والحلول والأداء العالي الذي بفضل “موضوع” من الازدهار في المجال الرقمي. وسنبني مستقبلًا يسوده التواصل الفعال ويمثل خدماته”.

 

وستكون استضافة الخدمات المشمولة لـ “موضوع” على سحابة بابا كلاود السعة، متوافقة مع متطلبات العملاء. شمولية إلى تحقيق أساس وآمن وعالي الأداء ومن خفض التكلفة لنمو أعمال “موضوع”.