الرئيسية / أخبار / بي إم دبليو تكشف عن M2 Competition الجديدة2019

بي إم دبليو تكشف عن M2 Competition الجديدة2019

بي إم دبليو M2 Competition موديل 2019، وبالرغم من توقعات الكثير أن يتم طرحها في معرض بكين للسيارات، إلا أن الشركة الألمانية قامت بالكشف عنها قبل موعد المعرض.

تستمد Competition قوتها من محرّك مزدوج التوربو سعة 3 لتر بقوة 405 حصان وعزم دوران 406 رطل-قدم بسرعة دوران تتراوح بين 2350 إلى 5230 لفة في الدقيقة، وهناك أخبار سعيدة لمحبي نواقل الحركة اليدوية، حيث أنّ M2 Competition ستكون متوفرة بكل من ناقل حركة M DCT مزدوج المقبض من 7 سرعات، الذي يجعلها تتسارع إلى 62 ميل/سا في 4 ثوانٍ فقط، أو ناقل حركة يدوي من 6 سرعات الذي يمكنها من التسارع من 0 إلى 62 في 4.2 ثانية، ويأتي ناقل حركة M DCT مع 3 أنظمة قيادة مختلفة: نظام الراحة، والنظام الرياضي، بالإضافة إلى النظام الرياضي بلاس، وعند اختيارها بحزمة M Drivers فهي تأتي بسرعة قصوى تصل إلى 174 ميل/سا.

وهناك بعض الإضافات المستوحاة من كل من M3 و M4 في M2 Competition الجديدة، مثل النظام المخصص للسباق لتزويد المحرّك بالزيت، والمبرّد الثلاثي الذي يعتبر جزء من حزمة M4 Competition، كما أنّه تم تصنيع أماميتها والمحور الخلفي لها من الألومنيوم كما في M3 و M4، بالإضافة إلى دعامات المحرّك CFRP ذات وزن 3.3 رطل، وأمّا فتحة العادم فتم تجهيزها برفرف إلكتروني يستجيب لنظام القيادة المختار.

تم تزويد M2 Competition بخاصية Active M للمحور الخلفي، التي يمكن ضبطها من 0% إلى 100%، حسب زاوية القيادة، ومدى الضغط على كل من دواسة الوقود أو المكابح، بالإضافة إلى عزم دوران المحرّك، وسرعة دوران الإطارات، فيما يمكّنها من توليد 1800 رطل-قدم من قوة القفل في زمن 150 ميلي ثانية.

كما تأتي أيضاً مجهزة بخاصية جديدة تسمح للسائقين بحرية أكبر في التحكّم أثناء التفحيط، حيث تم تقليل تأثير نظام التحكم الديناميكي للثبات بعض الشيء، مع مراعاة تلافي وقوع أي حوادث.

سوف يتم طرح M2 Competition موديل 2019 في الأسواق في صيف عامنا الجاري، ولم يتم الكشف عن أسعارها بعد.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كابيتال لينك تطرح احدث مشاريعها “Verona” باستثمارات 700 مليون جنيه بالعاصمة الإدارية

  كتبت – ...