أخباراتصالات وتكنولوجيا

“شنايدر إلكتريك” يشارك في الحوار العالمي في ” COP28 ” حول استدامة الاستدامة الكربونية

اية حسين

  • تنطلق مبادرة “حلقات شنايدر إلكتريك للاستدامة” من خلال مؤتمر COP28 وتتناول موضوعات التكنولوجيا الجديدة والشمولية والمجتمعات الأفضل لتداعيات التغير المناخي
  • شراكات استراتيجية سيجري الإعلان عنها مع الوكيل العام ووكالة الأكاديمية

شارك شنايدر إلكتريك الرقمي، الشركة العالمية المتخصصة في ابتكار الطاقة والمحاسبة، في حوارات عالمية حول مستقبل إدارة الطاقة وكفاءتها واستدامة مواردها خلال الفترة من الثامن والعشرين من المؤتمر للعمل في إطار الأمم المتحدة بالإضافة إلى تغير المناخ ( COP28 ) ، والذي ساعده مدينة إكسبو دبي بين 30 نوفمبر و12 ديسمبر 2023.

وتواصل شنايدر إلكتريك بناء شراكات استراتيجية مع الهيئة الحكومية الدولية والأكاديمية، تمهيدا لمؤتمر COP28 . كما ستتناول سلسلة من المناقشات العالمية داخل جناحها الخاص بالمنطقة الخضراء ضمن موقع COP28 في إكسبو دبي، بهدف بحث موضوعات مهمة تماشى مع أجندة المؤتمر من أجلي وأولوياته وأهدافه، مع صورة خاصة عن دور التكنولوجيا والرقمنة في رفع الطاقة المتجددة.

توففد الشركة إلى المؤتمر الدولي للقيادات العالمية والإقليمية، ومنهم جان باسكال تريكوار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “شنايدر إلكتريك”، وبيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي للشركة، للبحث عن أهم التحديات المناخية والاستدامة التي تواجه العالم حاليًا.

COP28 مسرحية الأفلام والشراكات

وقال أحمد خشان، رئيس شنايدر إلكتريك في منطقة دول الخليج : “ستتناول شنايدر إلكتريك؛ من موقعها كشركة متخصصة في مجال الطاقة والتصميم الصناعي، نخبة إدارة من صنّاع مبتكرة وقادة المشاريع والخبراء العالميين ومعتمدين في الشرق ضمن مبادراتها في مؤتمرات مختلفة CO28 . ملتزم شنايدر إلكتريك بدعم من الفيلم الدولي كمنصّة لتحفيز أفلام السينما والشراكات. وهدفنا، قفزنا من طموحنا في مجال العمل المناخي، هو تعزيز المشاركة والتفاعل من أجل إيجاد حلول مبتكرة مناخياً”.

وأضاف خشان: ” شنايدر إلكتريك شريك عالمي في المجال ا لرقمنة تجديد الكربون لمجموعة من كبار الشخصيات حول العالم. ونحن من الأعضاء المؤسسين لتحالف “محركون الأوائل”، الذي تم الإعلان عنه خلال مؤتمر COP26 قبل عامين. ونتطلع إلى أن نعزز مساهمة المؤتمر الذي يعقد “في المنطقة لإبراز دور مجتمعاتها في التغيير المستدام. كما نحرص على مشاركة خبراتنا ومعرفتنا ونجاحاتنا مع التقدميين في الحدث إلى جانب العمل على تحفيز العمل المؤثر الذي يدعم المسار العالمي نحو المستقبل”.

حلقات للاستدامة

ونظم الشركة “حلقات شنايدر إلكتريك للاستدامة”، وهو التميز المتميز المصمم خصيصًا لإشراك الأعمال الحديثة في أهم المواضيع المتخصصة لمؤتمر COP28 . وركزنا على “حلقات شنايدر إلك للاستدامة” وهي عبارة عن مجموعة مختارة من الشركاء يركزون بشكل كبير وعالميًا على البحث في موضوعات العمل المناخي، والحلول الفعالة المدعومة بالتكنولوجيا الأخرى، وصناعات المستقبل، وتمكين الشباب، والتقدم في مجال الطاقة. وتجمع الخبراء الخبراء القادرون على التفكير والمسؤولين الحكوميين والإداريين الإداريين ووواد في العمل المناخي من دولة الإمارات بل و.

وسيشكل COP28 محطة الإدارة للإدارة، حيث سيشهد نتائج أول عالمية عالمية لتطبيق التقدم المُحرز في تحقيق الأهداف يحدث باريس للمناخ والذي تم الاتصال به في العام 2015.

المؤتمر للعمل التوحيد

وانعقد مؤتمر COP28 ، الذي وصفه بأنه “لتوحيد العمل العملي”، عقد الشراكات وشراكات المجتمع والقطاعين العام في دفع عجلة العمل المناخي. واستخدمت شنايدر إلكتريك في مؤتمر COP28 ، من موقعها كداعم للعمل المناخي العالمي، للمشاركة كفاعل في الاستدامة والتوقيع على شراكات استراتيجية من أجل مستقبل الحياد المناخي.