أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

Ooredoo تفوز بجوائز مرموقة من جوائز مجلة العلامات التجارية العالمية 2023

ايه حسين

المجموعة تركز على “أفضل هوية بصرية للعلامة التجارية في قطاع الاتصالات الشرق الأوسط تاكسي تايمز أفريقيا استهدف شرق آسيا – 2023″

 

حصلت فاطمة سلطان الكواري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، على جائزة “قائد الموارد البشرية الأكثر إلهاماً في قطر – 2023″

 

Ooredoo عُمان تحصد جائزة “أفضل الحلول الرقمية وتجربة العملاء في سلطنة عُمان 2023”

أطلقت مجموعة Ooredoo ، إحدى أكثر شركات الاتصالات الديناميكية في العالم، اليوم لحصولها على جوائز إنسانية رفيعة المستوى من جوائز مجلة الماركات العالمية 2023 لتعزز مكانتها الخيرية في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا واستراتيجية أفريقيا لشرق آسيا.

 

ويقوم بتنظيم هؤلاء الجوائز من قبل مجلة Global Brands والتي تكرم الأداء المتميز والرؤية المتميزة في عدد غدًا.

 

وحصدت مجموعة Ooredoo جائزة “أفضل هوية بصرية للعلامة التجارية في قطاع الاتصالات التجارية في الشرق الأوسط تكتيك تايمز أفريقيا استهدف شرق آسيا – 2023″، ما جددنا الالتزام بالمجموعة الثابتة بالتميز. وقاد هذا التكريم الكاتب الجديد في ألفا العلامة التجارية ورفده بهوية بصرية جديدة وحيوية ومتميزة الإيمان روح الشغف التي لديها المجموعة واستعدادها الدائم للمستقبل الذي يشهد استمرار استمرار.

 

و تشمل تجديد العلامة التجارية استخدام شعار “طوّر عالمك” الذي يجسد وعود مجموعة العمل الخاصة بهم بالتطوير وتمكين الأفراد من تحقيق التقدم والازدهار، بالإضافة إلى المساهمة في كل قناة اتصال وابتكار جديدة في تطوير الأفراد والمجتمعات والعمل في جميع مناطق العمليات المجموعة.

 

وإلى التكريم الذي عليه المجموعة، فاطمة سلطان الكواري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة Ooredoo وحصلت على “قائد الموارد البشرية الأكثر إرشادا في قطر – 2023″، وتكريماً لقيادتها الخاصة ومساهمتها في مجال الموارد البشرية.

 

وحصدت Ooredoo عُمان جائزة “أفضل الحلول الرقمية وتجربة العملاء في سلطنة عُمان 2023″ معتمدةً ياً لا استراتيجيةتها للتحول الرقمي وتجربة العملاء الحصرية التي تقدمها.

 

وعلّق الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قائلًا : ” نحن مؤمنون في Ooredoo بتوسيع طموحاتنا طموحات الإبداع ومواصلة التحسين من أجل تحقيق هدف ‘ طوّر عالمك ‘ . يسرنا الحصول على هذه الجوائز الرفيعة المستوى من مجلة Global Brands Magazine والتي تكرم هويتنا ليبرالية الدؤوب يبذل قصارى جهده، ويلتزم بمجموعنا بالتميز البصري في كل ما فعلناه، في المكان الذي حققته علامتنا في قطاع يتميز بالابتكار، احترامنا للسياسات الإشرافية للمستقبل، ونؤكد على المكانة المحورية التي يحتلها عملنا وموظفونا في صميم استراتيجية التحول التي تتبناها المجموعة “.

 

وتكرم فئة جوازات السفر البصرية والقيادة المتميزة من مجلة الماركات العالمية الأعمال المتميزة في سجل الإنجاز البصري. وقام فريق مستقل من الخبراء المخضرمين بتقييم كامل لمعايير تماما، ما حصل على جائزة Ooredoo لخدماتها والتزامها الراسخ بالتميز.